الشاعر فوزي إبراهيم: «سوبر مان» فكرتي.. وسميرة سعيد قدمتها مع غيري
الشاعر فوزي إبراهيم: «سوبر مان» فكرتي.. وسميرة سعيد قدمتها مع غيري

الشاعر فوزي إبراهيم: «سوبر مان» فكرتي.. وسميرة سعيد قدمتها مع غيري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشاعر فوزي إبراهيم: «سوبر مان» فكرتي.. وسميرة سعيد قدمتها مع غيري، الشاعر فوزي إبراهيم: «سوبر مان» فكرتي.. وسميرة سعيد قدمتها مع غيري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشاعر فوزي إبراهيم: «سوبر مان» فكرتي.. وسميرة سعيد قدمتها مع غيري.

المنظار في ظل الانتقادات اللاذعة الموجهة للمطربة المغربية سميرة سعيد بسبب أغنيتها الجديدة «سوبر مان»، خرج الشاعر فوزي إبراهيم ليؤكد أن فكرة الأغنية سبق أن عرضها عليها قبل 15 عامًا، حيث نشر على حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» بيانا يوضح فيه كواليس ما حدث بينه وبين الـ«ديفا» والملحن صلاح الشرنوبي، ويقول: «من 15 سنة تقريبا، اقترحت على سميرة سعيد وصلاح الشرنوبي نعمل أغنية عن ظاهرة الطلاق المعنوي أو الخرس العاطفي بعد الزواج، حيث العزوف وإهمال الزوج لزوجته وانعدام الرغبة في الحوار وما شابه».

وأضاف: «تحمست سميرة لجرأة الفكرة التي ذهبت بنا لأغرب دويتو غنائي ممكن، حيث يشاركها صوت رجالي سيكون دوره طول الأغنية إنه (يزوم) بكلمة "إممم"، أو يردد كلمة "آه" بعدم اكتراث، وما بين "الإممم" و"الآه" وتغيير (التون)، تأتي الكلمات التي ستغنيها سميرة: (ممكن نتكلم؟ إممم.. ممكن تسمعني؟ آه.. محتاجة اتكلم.. إممم.. قلبك يسمعني.. آه.. أصل إنت واحشني.. إممم.. طب إنت حاسسني؟.. آه.. يللي إنت معايا.. ولا إنت معايا.. إممم.. راح فين إحساسك.. ومشاعرك ليا.. آه.. كان بينا حكاية.. وقصة رومانسية.. إممم.. طب كان فيه كلمة.. دايما بتقولها.. آه.. لو لسه فاكرها.. قولها وسمعني.. إممم)».

وتابع: «وهكذا تظل تجسد المعاناة بمشاكسة وخفة دم إلى أن تنفجر بالانتقاد اللاذع الذي لا يخلو من حب، بينما هو على نفس الرتابة والبرود، كل ذلك في قالب إيقاعي وموسيقي نابض، وبعد ورشة عمل طالت لجلسات متعددة حدث خلاف بين سميرة وصلاح لسبب بعيد تماما عن الأغنية، وتوقف التعاون لسنوات، ولأنني كتبت الفكرة لسميرة سعيد أولا ولأنها شاركت في الورشة وأصبح لها دورها وروحها في الأغنية ثانيا.. فقد منعتني أخلاقي أن أعطي الأغنية لغيرها ونسيت الأمر».

وأكمل: «ولذا فإنني لم يزعجني أن تستدعي سميرة سعيد الفكرة بعد هذه السنين وأن تقدمها مع غيري، لأن سميرة أعز وأغلى صديقة لي في الوسط الفني، وما بيني وبينها أكبر من أي زعل، كما أن المدة الطويلة أحيانا تجعل ذاكرة الإنسان تستدعي فكرة قديمة وتنسى صاحبها وهذا وارد تماما لأنني أعرف سميرة جيدا، ولكن كنت أتمنى أن لا تعالج الفكرة بهذه السطحية والحدة المفرطة وأن لا تذهب لمفردات نصفها (شتيمة صريحة) والنصف الآخر يشبه مونولوجات ثريا حلمي من عينة (عيب إعمل معروف.. عيب ما انتاش مكسوف) ولا تنتمي للتجديد بأي شكل».

واختتم: «كنت أتمنى عدم الخلط بين موضوع الخرس العاطفي وبين موضوع إن الزوج (ندل وواطى وبخيل)، فالإهمال فعل والندالة صفة وليس كل مهمل لزوجته هو بالضرورة ندل وواطى، وليس كل ندل وواطى مهملا لزوجته، بل أحيانا الندل يبالغ في اهتمامه بالزوجة ليمارس ندالته خارج المنزل بنجاح، عموما كل ما أتمناه الآن أن يأتي الكليب سريعا لينقذ ما يمكن إنقاذه من الفكرة، كما أنني لا بد أن أبدي إعجابي بلحن الموهوب بلال سرور وتوزيع الرائع هاني يعقوب، وأن أعترف أن أداء سميرة سعيد جاء مبهرا رغم كل شيء».

يذكر أن سميرة سعيد طرحت أغنيتها الجديدة «سوبر مان» يوم الخميس الماضى، وظهرت خلال الكليب «بلوك» غريب، روجت له ببوستر سبق نزول الفيديو، حيث ظهرت خلال الكليب بتاتو يغطى رقبتها وصدرها، مع مكياج وملابس تتفق مع موضوع الأغنية التي تقدمها (قد يهمك أيضًا.. سميرة سعيد تُغضب الرجال بـ«سوبر مان».. وجمهورها: يكفي شجاعتها في التغيير).


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشاعر فوزي إبراهيم: «سوبر مان» فكرتي.. وسميرة سعيد قدمتها مع غيري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري