الناقد طارق الشناوي: محمد رمضان يدمر نفسه بنفسه!
الناقد طارق الشناوي: محمد رمضان يدمر نفسه بنفسه!

الناقد طارق الشناوي: محمد رمضان يدمر نفسه بنفسه! المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الناقد طارق الشناوي: محمد رمضان يدمر نفسه بنفسه!، الناقد طارق الشناوي: محمد رمضان يدمر نفسه بنفسه! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الناقد طارق الشناوي: محمد رمضان يدمر نفسه بنفسه!.

المنظار علق طارق الشناوي، الناقد الفني، على كليب محمد رمضان الجديد "أنا الملك"، قائلًا: "رمضان غير قادر على التعامل مع النجاح، ويدمر نفسه بنفسه، وينقصه الذكاء".


وقال "الشناوي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، إن محمد رمضان يفسد باختياراته نجاحه، مشيرًا إلى أن رمضان يملك جمهورا كبيرا، ولكن سيفقد كل جمهوره بأفعاله وأمواله.


وتابع "الشناوي": "رمضان بيعمل فيديوهات تستفز الناس، والجمهور وحده هو من يطلق الألقاب على الفنان، وليس الفنان من يطلق الألقاب على نفسه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الناقد طارق الشناوي: محمد رمضان يدمر نفسه بنفسه!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز