«الملك» تثير موجة من الانتقادات لـ«محمد رمضان»
«الملك» تثير موجة من الانتقادات لـ«محمد رمضان»

«الملك» تثير موجة من الانتقادات لـ«محمد رمضان» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم «الملك» تثير موجة من الانتقادات لـ«محمد رمضان»، «الملك» تثير موجة من الانتقادات لـ«محمد رمضان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الملك» تثير موجة من الانتقادات لـ«محمد رمضان».

المنظار تخطت أغنية «الملك» للفنان محمد رمضان حاجز الـ ٢ مليون مشاهدة، بعد ساعات من طرحها عبر صفحته على يوتيوب، كما تصدرت الأغنية تريندات تويتر، ليواجه بعدها رمضان موجة واسعة من الانتقادات اللاذعة من بعض رواد السوشيال.


وشن الإعلامى وائل الإبراشي، هجومًا حادًا على «رمضان»؛ مشيرًا إلى أن الأغنية عرضت حالة البذخ التى يعيش فيها، ورأى أن ذلك يُعد استهلاكًا لنجوميته وطريقة للقضاء عليها، وأنها تعكس حالة نفسية تدميرية له.


كما رأى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن الكليب يكشف أن شخصية رمضان تكمن فى أنه «محدث نعمة»، وأنه وصل به الحال إلى جنون العظمة. على الصعيد الآخر، تلقى رمضان عددًا من التهانى من متابعيه وجمهوره، الذين رأوا أنه يتجه إلى تحقيق المزيد من النجاح والنجومية، وأن أغانيه تحقق انتشارًا واسعًا داخل المجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الملك» تثير موجة من الانتقادات لـ«محمد رمضان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز