محامية أنجلينا جولي تستقيل من قضية طلالقها لهذا السبب
محامية أنجلينا جولي تستقيل من قضية طلالقها لهذا السبب

محامية أنجلينا جولي تستقيل من قضية طلالقها لهذا السبب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محامية أنجلينا جولي تستقيل من قضية طلالقها لهذا السبب، محامية أنجلينا جولي تستقيل من قضية طلالقها لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محامية أنجلينا جولي تستقيل من قضية طلالقها لهذا السبب.

المنظار رغم انفصال الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي عن زوجها براد بيت منذ فترة، إلا أن قضية طلاقهما ما زالت محل نزاع وخلاف على مسألة الحضانة، فالزوجان لديهما 7 أبناء، 4 منهم بالتبني هم مادوكس من كمبوديا، وزهرة ماريلي من إثيوبيا، وباكس من فيتنام، وأخيرًا موسى من سوريا، و3 من زوجها براد بيت هم شايلوه، والتوأم فيفيان ونوكس، وبعد انفصال الزوجين اشتد الصراع على الحضانة، وعلى ما يبدو تخوض "أنجلينا" معركة قاسية جدًا كي تمنع "براد" من رؤية أبنائه، وهو ما دفع المحامية الخاصه بها إلى تقديم استقالتها، بسبب قسوة "أنجلينا" وشراستها، بحسب موقع TMZ الأمريكي.


وأرجع الموقع السر في استقالة المحامية لورا واصر، إلى غضب "أنجلينا" وإصرارها على القتال حتى آخر رمق؛ فهي لا تقبل حلول وسط ولا تريد لـ"براد" أي علاقة بأبنائه، وهو ما لن تسمح به المحامية، المشهورة في هوليوود بتبنيها قضايا طلاق هادئة كي لا تضر العائلة والأبناء، ولهذا السبب ألفت كتاب: It Doesn't Have to Be That Way: How to Divorce Without Destroying Your Family Or Bankrupting Yourself ، والذي يتناول الآلية التي تعتمد على في قضايا الطلاق، بحيث ترضي الشريكان بالانفصال وفي نفس الوقت تحافظ على الأسرة وحق الزوجين في رؤية الأبناء، وهو ما لا يرضي "أنجلينا".

وحسب مصادر، لم تضع "أنجلينا" أي وقت وقامت بتعيين محامي آخر كي يتولى القضية بشكل رسمي، حالما تنسحب "لورا" من القضية، وهو ما يؤكد أن "أنجلينا" تعتبر طلاقها معركة أو حرب، وهي تنوي الانتصار فيها مهما كلفها الأمر، حتى لو كان هذا الانتصار يعني عدم وجود تسوية ترضي الطرفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محامية أنجلينا جولي تستقيل من قضية طلالقها لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري