رسالة مؤثرة من نجيب ساويرس للطفل بطل واقعة التهريب
رسالة مؤثرة من نجيب ساويرس للطفل بطل واقعة التهريب

رسالة مؤثرة من نجيب ساويرس للطفل بطل واقعة التهريب المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رسالة مؤثرة من نجيب ساويرس للطفل بطل واقعة التهريب، رسالة مؤثرة من نجيب ساويرس للطفل بطل واقعة التهريب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة مؤثرة من نجيب ساويرس للطفل بطل واقعة التهريب.

المنظار محمد طاهر ابو الجود
قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، إنه يكفي الأطفال أبطال واقعة "تهريب جمرك بورسعيد" شرفًا السعي لتوفير مصدر رزق لأسرهم.

وأضاف ساويرس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على قناة "دريم"، يكفي هؤلاء الأطفال الاعتماد على أنفسهم رغم اعتراضي على الطريق الذي سلكوه، إلا أنني ألتمس لهم العذر، مضيفًا: "واثق أن هما معايا هيعملوا مستقبل كويس"، وذلك في إشارة منه إلى قراره بتعيينهم في شركته.

من جانبه علق محفوظ دياب، أحد الأطفال الذين اتهموا في واقعة التهريب قائلا: "أشكر المهندس نجيب ساويرس على مبادرته معنا والوقوف بجانبنا ولكن نريد ضمانة لذلك"، ليرد ساويرس: "الصعايدة عمرهم ما يقولوا حاجة ومبيعملوش.. ثق في كلامي أنا مش راجل بكاش.. وبعمل كده من قلبي وعمري ما حطيت حاجة في دماغي ومعملتهاش".

وتابع: "سندفع عن الأطفال الغرامة المقررة عليهم اليوم الأحد، وغدا الإثنين سنوفر لهم فرص عمل لائقة في بورسعيد.. بعمل كده من قلبي وعمره ما حطيت حاجة في دماغي ومعملتهاش".

وتوجه "ساويرس"، برسالة لـ"محفوظ"، قائلًا: "متقولش لواحد صعيدي تاني إيش ضمني لأني صعيدي وعمرى ما رجعت في كلامي.. وبقولك بردوه إيش ضمني إنك تشتغل كويس وتلتزم.. إحنا بنعمل اللي ربنا يقدرنا عليه، وأنت تعمل اللى عليك في الآخر ومترجعش للسكة الغلط اللي أنت دخلت فيها تاني". ليرد الطفل: "شكرا.. حاضر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسالة مؤثرة من نجيب ساويرس للطفل بطل واقعة التهريب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز