محمد رمضان في أغنية «الملك».. قلد محمد هنيدي وأخذ لقبًا لا يستحقه
محمد رمضان في أغنية «الملك».. قلد محمد هنيدي وأخذ لقبًا لا يستحقه

محمد رمضان في أغنية «الملك».. قلد محمد هنيدي وأخذ لقبًا لا يستحقه المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد رمضان في أغنية «الملك».. قلد محمد هنيدي وأخذ لقبًا لا يستحقه، محمد رمضان في أغنية «الملك».. قلد محمد هنيدي وأخذ لقبًا لا يستحقه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد رمضان في أغنية «الملك».. قلد محمد هنيدي وأخذ لقبًا لا يستحقه.

المنظار ملخص d6cc49cf15.jpg

لم يكتف محمد رمضان بالضجة التي أحدثها في أغنيته "نمبر وان"، ليطلق أغنية جديدة باسم "الملك"، لم تختلف عن الأولى كثيرًا، فهو يمجد نفسه فيها ويهين "خصومه".

أفيهات كثيرة لا ينساها الجمهور للنجم محمد هنيدي، في فيلمه «جاءنا البيان التالي»، حين قدم دور المُراسل التلفزيوني نادر سيف الدين، الذي عمل بشرف وإخلاص محافظًا على القيم التي تربى عليا، لكنه يخفق باستمرار، حتى قرر بيع مبادئه ليدخل عالم الكِبار، قائلًا لصديقته عفت الشربيني: «بصراحة قررت أبيع، عارفة لما أبيع هيجرى ايه؟»، ثم يبدأ في أداء الأغنية الشهيرة: «هتنغنغ نغنغه وأقلبها درمغة والفقر خلاص فينيتو بقي بح واتلغى»، وقد حرص مخرج العمل، السوداني سعيد حامد، أن يحيط هنيدي بالفاتنات داخل إحدى حمامات السباحة كدليل على حياة الترف التي يعيشها.

ما قدمه هنيدي عام 2001، أعاده اليوم المُخرج حسام الحسيني في أغنية «الملك»، ليبرز فيها كيف يعيش الفنان محمد رمضان في ترف وسعادة، مُستخدمًا «البسين» كمكان للتصوير، وقد أحاطات الفتيات الحسناوات رمضان من كل جانب.

الأسطورة يقدم لجمهوره ثاني أعماله الفنية، التي يؤديها «منفردًا»، بعد كليبه «نمبر وان»، الذي أثار غضب وسخرية الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم زملاء له في المهنة، كما لم يكتف بإطلاق لقب «نمبر وان» على نفسه، فقرر إلصاق لقب آخر به وهو «الملك»، وهُنا يحتك بشكل واضح مع عملاقين اختار الشعب لهما هذا اللقب، الأول هو وحش الشاشة فريد شوقي، والذي حصل عليه في أواخر الستينيات.. «ملك الترسو» قدم أفلامًا ناجحة للغاية، ودائمًا ما كانت قاعة العرض كاملة العدد في درجة «الترسو»، وهي الدرجة الشعبية؛ نظرًا لسعر تذكرتها الزهيد مقارنة بـ«البلكون والصالة».

+96

الملك الثاني في عالم الفن هو الفنان محمد منير «الكينج»، وهو الآخر لم يُطلق على نفسه هذا اللقب، إنما منحه الجمهور إياه، تيمنًا باسم ألبوم سياسي قدمه في بداية حياته، وهو ألبوم «الملك هو الملك»، جمع فيه أغاني مسرحيته التي حملت نفس اسم الألبوم، وقد نجح به أن يخرج من عباءة مُطرب الطبقة المُثقفة في التسعينيات، وأصبح من العادي أن تجده في الشارع والمحلات والميكروباصات.

60

للمرة الألف يتباهي محمد رمضان بأسطول سياراته الذي يحتوى على أشهر وأغلى ماركات السيارات في العالم ويضم سبعة سيارات من بينهم البورش واللامبورجيني والرانج روفر، وقد مكث في تجميعه خلال السنوات القليلة الماضية، وأكد رمضان في فيديو سابق له أن تباهيه بالسيارات أمر عفوي لأن من بين هواياته في الحياة ركوب السيارات وشرائها.

سيارات محمد رمضان

لكن محمد رمضان تخطى في هذا الكليب فكرة التباهي بالسيارات فقط، بل حرص على تصوير الفيديو كليب في منزله بالشيخ زايد الأشبه بالقصر، فحرص على إبراز معماره الفريد، ليؤكد لجمهوره كم يعيش هو في ترف، وربما أراد أن يبعث برسالة إيجابية لجمهوره من الشباب، الذين يطمحون في محاولة إثبات ذاتهم، بأنهم مثلما حقق أحلامه عبر الفن، هم يمكن أيضًا أن يصلوا لأهدافهم يوما ما، ولا يحبطهم أنهم لا يملكون شيئًا اليوم، فهو واجه أشخاصا كثيرين أخبروه أنه «مش هيوصل» وأغلقوا كُل الأبواب في وجهه.

df3

منذ فترة بعيدة نجد أن محمد رمضان يحرص في ظهوره على اصطحاب حيوان مُفترس، سواء ثعبان أو أسد أو نمر، وقد بدأ تلك الهواية الغريبة بعد تجربة فيلم «قلب الأسد»، والسؤال هُنا.. هل يحتاج محمد رمضان أطباء نفسيين للخروج من الشخصيات التي يقدمها؟ فمن الطبيعي أن يحمل دائمًا «فارس»، الشخصية التي قدمها في «قلب الأسد»، أسدًا لأنه تربى بينهم، ويستخدمه في الحياة التي يعيشها، وهي مليئة بالصراعات والجريمة، لكن ما سبب حرص رمضان الشخصي على الظهور مع الحيوانات المفترسة دائمًا؟ بالإضافة إلى أنه لم يهمل فكرة أن يظهر عاريًا للتباهي بعضلاته.

36l

نهاية الأمر نحن أمام كلمات ضعيفة للغاية مُتناثرة، لا تُعبر عن أي شيء سوى أن هُناك شخصا يلوح لعدو له يُطلق عليه «يالا يا بروطه»، ويؤكد له أنه «الملك».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد رمضان في أغنية «الملك».. قلد محمد هنيدي وأخذ لقبًا لا يستحقه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري