محمد رمضان يطرح أغنية «الملك» على «يوتيوب» (فيديو)
محمد رمضان يطرح أغنية «الملك» على «يوتيوب» (فيديو)

محمد رمضان يطرح أغنية «الملك» على «يوتيوب» (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد رمضان يطرح أغنية «الملك» على «يوتيوب» (فيديو)، محمد رمضان يطرح أغنية «الملك» على «يوتيوب» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد رمضان يطرح أغنية «الملك» على «يوتيوب» (فيديو).

المنظار نشر الفنان محمد رمضان اليوم السبت، فيديو كليب جديد بعنوان "الملك" على موقعي اليوتيوب وإنستجرام، والتي تأتي بعد أغنيته الأخيرة "نمبر وان"، والتي حققت مشاهدات بالملايين على موقع يوتيوب.

رمضان صور أغنيته الجديدة في منزله، حيث ظهرت في أول مشاهد الكليب "سياراته" التي دائما ما شارك صورها مع جمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل، ثم الدخول إلى داخل بهو منزله، وبعدها انطلق "رمضان" في الغناء.

مجددًا، تحدث رمضان في أغنيته عن المعاناة التي لاقاها خلال مسيرته الفنية، وأنه حقق نجاحا "منقطع النظير"، كما ظهرت العديد من "الموديلز" معه، اللاتي شاركنه في إلقاء بعض الجمل في أغانيه، ولم ينس رمضان أن يوجه حديثه إلى "خصومه" في تلك الأغنية، مثلما فعل في "نمبر وان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد رمضان يطرح أغنية «الملك» على «يوتيوب» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري