تفاصيل اتهام «شعبان عبد الرحيم» بتجارة العملة واحتجازه في تونس
تفاصيل اتهام «شعبان عبد الرحيم» بتجارة العملة واحتجازه في تونس

تفاصيل اتهام «شعبان عبد الرحيم» بتجارة العملة واحتجازه في تونس المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم تفاصيل اتهام «شعبان عبد الرحيم» بتجارة العملة واحتجازه في تونس، تفاصيل اتهام «شعبان عبد الرحيم» بتجارة العملة واحتجازه في تونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل اتهام «شعبان عبد الرحيم» بتجارة العملة واحتجازه في تونس.

المنظار كشف المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، تفاصيل ما حدث معه في مطار قرطاج الدولي بتونس، تفاصيل احتجازه أمنيًا في تونس عقب أحيائه حفلين غنائيين هناك.

وقال المطرب شعبان عبد الرحيم، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن الشرطة التونسية صادرت أمواله وفرقته الموسيقية التي بلغ عدد أعضائها 4 أشخاص كانوا رفقته.

وأوضح شعبان أن كل فرد بفرقته كان بحوزته حوالي 2000 دولار، بالإضافة إلى 3 آلاف دولار كانت بحوزته، مشيرًا إلى أن الشرطة التونسية اعتبرت هذه الأموال ملكه، واتهمته بتجارة العملة، ما تعرض بسببه للاحتجاز في المطار، حيث حرر ضده محضر وتمت مصادرة الأموال.

وأضاف أنه اتصل بمنظم الحفل الذي تعاقد معه، وطلب منه الحضور إلى المطار وإطلاع الشرطة على صورة العقد، وأن الأخير لم يحضر لحل الأزمة.

وتابع شعبان بأنه لن يتنازل عن حقه، لافتًا إلى توكيل أحد أصدقائه المحاميين في تونس لحل الأزمة واسترداد أمواله وفرقته، فضلاً عن التواصل مع السفارة التونسية بمصر.​

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تفاصيل اتهام «شعبان عبد الرحيم» بتجارة العملة واحتجازه في تونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز