فيديو .. أغنية الملك «محمد رمضان»
فيديو .. أغنية الملك «محمد رمضان»

فيديو .. أغنية الملك «محمد رمضان» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو .. أغنية الملك «محمد رمضان»، فيديو .. أغنية الملك «محمد رمضان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. أغنية الملك «محمد رمضان».

المنظار اعتاد محمد رمضان، اصطحاب الحيوانات خلال أعماله الفنية، حيث ظهر مع الأسد فى فيلم قلب الأسد، والثعبان فى فيلم عبده موته، وظهر بالنمر الأبيض فى حمام السباحه خلال صورته الأخيرة قبل طرح أغنيته الجديدة الملك ، والتى أثارت العديد من الجدل.

 الظهور الأخير طرح العديد من التساؤلات  من جمهوره وخصوصًا أن رمضان يعشق الظهور مع الحيوانات المفترسة فى صوره التى ينشرها على السوشيال ميديا، التى تجذب انتباه متابعيه ومحبيه ومنتقديه أيضًا.

تأتى أغنية رمضان الجديدة  "الملك" بعد أغنية "نمبر وان" الأخيرة والتى حققت مشاهدات بالملايين على موقع يوتيوب، ويعلب رمضان دور البطولة فى فيلم الديزل المقرر  فى عيد الأضحى المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو .. أغنية الملك «محمد رمضان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز