قبل بلوغها الـ50سنة..جينيفر أنستون تتألق في أحدث جلسة تصوير خضعت لها
قبل بلوغها الـ50سنة..جينيفر أنستون تتألق في أحدث جلسة تصوير خضعت لها

قبل بلوغها الـ50سنة..جينيفر أنستون تتألق في أحدث جلسة تصوير خضعت لها المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم قبل بلوغها الـ50سنة..جينيفر أنستون تتألق في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، قبل بلوغها الـ50سنة..جينيفر أنستون تتألق في أحدث جلسة تصوير خضعت لها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قبل بلوغها الـ50سنة..جينيفر أنستون تتألق في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

المنظار خضعت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون البالغة من العمر 49 سنة، لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة InStyle.

وتألقت أنستون في الصور بتصميمات متعددة أظهرتها أكثر حيوية واشراقًا، من توقيع أشهر المصممين العالميين مثل جورجيو أرماني وجيفشي وأليكسندر ماكوين، وارتدت بليز أسود اللون مع بنطلون شارلستون مع "تيشيرت" بدون أكمام مصنوع من خامة التانتيل.

وظهرت في الإطلالة الثانية بجيب قصير أسود اللون ونسقته مع بلوزة بيضاء بأكمام طويلة وجاء مكشوف الصدر، وتميز الزي بحزام ضخم على شكل "فيونكه" عند منطقة الخصر.

أما عن إطلالة جورجيو أرماني التي اختارتها، عبارة عن بليزر مخطط، طويل حتى أعلى الركبة، واعتمدت على تصفيفة الشعر المنسدلة و المكياج الهادئ المتناسق مع جميع الإطلالات التي ظهرت بها.

يستعرض لكم مصراوي في الألبوم التالي أحدث إطلالات الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قبل بلوغها الـ50سنة..جينيفر أنستون تتألق في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز