أغنية جديدة تجمع هاني عادل وهشام خرما منتصف أغسطس القادم
أغنية جديدة تجمع هاني عادل وهشام خرما منتصف أغسطس القادم

أغنية جديدة تجمع هاني عادل وهشام خرما منتصف أغسطس القادم المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أغنية جديدة تجمع هاني عادل وهشام خرما منتصف أغسطس القادم، أغنية جديدة تجمع هاني عادل وهشام خرما منتصف أغسطس القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أغنية جديدة تجمع هاني عادل وهشام خرما منتصف أغسطس القادم.

المنظار يحضر حاليا المطرب هاني عادل أغنية جديدة تجمعه مع المؤلف والموزع الموسيقي هشام خرما، والكاتبة نسمة الشاذلى، وهذه ليست المرة الأولى التى يتعاونون فيها معا فقد جمعتهم قبل ذلك أغنية من سنتين حملت اسم "سهلة وبسيطة" تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وشارك فى غنائها كل من مى عبد العزيز، ونسمة هركي وعبد الرحمن رشدى.

ويصور هانى عادل الأغنية حاليا فى أكثر من مكان فى القاهرة، ومن المقرر أن ينتهى من التصوير نهاية الأسبوع الجاري، استعدادا لطرح الأغنية في منتصف شهر أغسطس القادم.

آخر أغانى هانى عادل كان دويتو جمعه بالمطرب أحمد شيبة، فى الأغنية الترويجية لفيلم «كارما»، للمخرج خالد يوسف، والذى نافس على إيرادات عيد الفطر الماضي، وحملت الأغنية اسم "أنا من سكة وأنت في سكة"، وهى من كلمات الشاعر جمال بخيت، وألحان محمد رحيم، وتوزيع يحيى الموجى.

يذكر أن آخر أعمال هشام خرما، كان تراك حمل اسم "مراكش"، وتم تصويره كاملا فى المغرب، وطرحه "خرما" عبر صفحته على "فيسبوك"، وحقق مشاهدات اقتربت من نصف المليون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أغنية جديدة تجمع هاني عادل وهشام خرما منتصف أغسطس القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري