مدحت العدل يشعل الحرب على «سوبر مان» سميرة سعيد
مدحت العدل يشعل الحرب على «سوبر مان» سميرة سعيد

مدحت العدل يشعل الحرب على «سوبر مان» سميرة سعيد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مدحت العدل يشعل الحرب على «سوبر مان» سميرة سعيد، مدحت العدل يشعل الحرب على «سوبر مان» سميرة سعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدحت العدل يشعل الحرب على «سوبر مان» سميرة سعيد.

المنظار يبدو أن سيل الانتقادات الذى وجه للمطربة سميرة سعيد، عقب طرح أغنيتها الأخيرة «سوبر مان» لم ينته بعد، حيث انتقل من الجمهور إلى المشاهير، وعلى رأسهم الدكتور مدحت العدل، الذي سجل اعتراضه على الأغنية وكلماتها وكتبه على حسابه الخاص بموقع «تويتر»: «أغنية سميرة سعيد (سوبرمان) عبارة عن مونولوج سخيف وللأسف».

وتابع مدحت العدل: «هم لا يعرفون الفرق بين الأغنية والمونولوج، ولا يعرفون كيف تخرج عن المألوف بفن وليس (بغشومية)... عندما يقول الأبنودي في إيديا المزامير وفي قلبي المسامير، هو شاعر عبقري في استخدام مفردة وليس غشيما كسوبرمان».

 

ونالت تلك التغريدة استحسان عدد كبير من متابعيه، الذين وافقوه فى الرأي، ومن بين التعليقات: «أغنية سخيفة.. ألفاظ وكلمات فجة!»، «احنا هنعتبر إن سميرة سعيد ماغنتش الأغنية دي هننساها خلاص» و«أول مرة أشوف أغنية تقعد تدور على الوزن والقافية بتاعتها.. فعلا أغنية سيئة جداااا»، بينما دافع عدد آخر عن «الديفا» ومن بين التعليقات: «ليه كده بس الأغنية جامدة مووووت و كفايانا من أغاني النكد والقرف، ستايل جديد دي الديفا الجامدة أوى، عموما ماتزعلش نفسك انت لا منكوش ولا بكرش»، و«أغنية جميلة.. ولا تحتكروا الذوق العام ويكفي تنظير.. المستمع له رأي».

يذكر أن سميرة سعيد طرحت أغنيتها الجديدة «سوبر مان» يوم الخميس الماضى، وظهرت خلال الكليب «بلوك» غريب، روجت له ببوستر سبق نزول الفيديو، حيث ظهرت خلال الكليب بتاتو يغطى رقبتها وصدرها، مع مكياج وملابس تتفق مع موضوع الأغنية التي تقدمها (قد يهمك أيضًا.. سميرة سعيد تُغضب الرجال بـ«سوبر مان».. وجمهورها: يكفي شجاعتها في التغيير).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدحت العدل يشعل الحرب على «سوبر مان» سميرة سعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري