Mission: Impossible - Fallout.. أفضل أجزاء السلسلة حتى الآن
Mission: Impossible - Fallout.. أفضل أجزاء السلسلة حتى الآن

Mission: Impossible - Fallout.. أفضل أجزاء السلسلة حتى الآن المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم Mission: Impossible - Fallout.. أفضل أجزاء السلسلة حتى الآن، Mission: Impossible - Fallout.. أفضل أجزاء السلسلة حتى الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، Mission: Impossible - Fallout.. أفضل أجزاء السلسلة حتى الآن.

المنظار ملخص f3311cbcc4.jpg

توم كروز يعود لنا بجزء جديد من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، وهذه المرة يفاجئنا جميعًا بتقديم واحد من أخطر وأفضل أفلامه.

فيلم Mission: Impossible - Fallout هو الجزء السادس من سلسلة Mission Impossible، من كان يصدق أنه منذ أعوام قليلة في الفترة التي تلت صدور الجزء الرابع كان الجمهور يطالب توم كروز بالتوقف عن تقديم هذه السلسلة؛ فلسبب ما بدأ الجمهور يشعر بالملل، خاصةً مع صولات وجولات "كروز" في الإعلام يتحدث عن قناعاته الدينية بكنيسة الساينتولوجي، (ديانة تقوم على المزج بين تعاليم الكنيسة والعلم)، هذه الأسباب جعلت الجمهور يشعر بالنفور من الممثل رغم قيامه ببعض الأدوار الجيدة في أفلام مثل: Tropic Thunder، لكننا الآن سعداء أنه لم يسمع نصائح الجمهور، فالأجزاء التالية لم تتحسن فقط، ولكنها ازدادت حماسة وإثارة عما قبل، وهو ما يعني شيئا واحدا بالنسبة للجمهور، أن سلسلة الأفلام ستستمر، حسب موقع Variety الأمريكي.

إخراج: كريستوفر ماك كويري

بطولة: ريبيكا فيرجسون وتوم كروز وهنري كافيل

تصنيف العمل: أكشن - مغامرة - دراما

مدة العمل: 148 دقيقة

قصة الفيلم:
يعود توم كروز إلى مغامرته المعتادة مع طاقم عمله الذي شاركه بطولة الأفلام السابقة، وهذه المرة تحكي المغامرة عن شرير فاسد يدعى "جون لارك" -يقوم بدوره شون هاريس- يتمنى أن يدمر العالم بأكمله، من خلال الـ3 قنابل نووية التي يمتلكها، ويقع على عاتق "كروز" بالطبع مهمة إنقاذ العالم واستعادة القنابل، وفي نفس الوقت التحالف مع زعيم عصابة آخر لمساعدته، لكن الحكومة لا تثق في "كروز" لأداء المهمة، ولذلك تعين معه ضابطا مدربا بعناية وعلى أعلى كفاءة -يقوم بدوره هنري كافيل-.


تلافي أخطاء الماضي

واجه توم كروز في سلسلة "ميشن أمبوسيبول" انتقادات متواصلة، أنه لا يتصرف وفق سنه، ودائمًا ما يتقمص دور العجوز المتصابي؛ الذي لا يتقدم به العمر أبدًا، أما في هذا الفيلم Mission: Impossible - Fallout فقد راعى المخرج كريستوفر مكجواير هذه الانتقادات، وصمم على أن يظهر تأثير الزمن على وجه "توم" والتجعيدات على وجهه، وهو ما جاء في صالح الأخير، فبدا كأنه أوسم رجل في الـ55 من عمره، وحاول المخرج أيضًا تذكير الجمهور بالأجزاء السابقة، من خلال الأقنعة، في لمحة نوستالجيا واضحة لعام 1996 الذي شهد ظهور أول أجزاء السلسلة، فتوقع في هذا الجزء مفاجآت من نوعية أن يمزق أحدهم وجهه لتكتشف أنه مجرد قناع يخفي شخصا آخر مختلفا تمامًا أسفله.



 

حركات خطرة لم ترها من قبل

قد تظن أن "كروز" لم يعد لديه شيء يقدمه بعد كل هذه الأجزاء، فقد تسلق الصخور، وتفادى انفجار هليكوبتر، لكن هذا الجزء يتفوق عليها جميعًا، خاصة بمشهد القفز من الطائرة، الذي أخذ من صناع العمل 162 مرة لإعادة تصويره كي يظهر بهذا الشكل.

تفسيرات منطقية

في الجزء الثالث من السلسلة شاهدنا العميل إيثان هانت، شخصية توم كروز في الفيلم تتزوج من ميشيل وتعيش في سعادة وجيزة، منذ ذلك الوقت لم تتكرر هذه السعادة، وهو ما يجعل المشاهد يتساءل لماذا لا يعتزل "إيثان" ويترك حياة الخطر التي يعيشها هذه، فيلم Mission: Impossible - Fallout يحاول تقديم تفسير منطقي هذه المرة، فمن الصعب بالنسبة لشخص اعتاد أن ينقذ العالم أن يجلس هادئًا وهو يعلم أن لا أحد يقدر على أن يقوم بما يقوم به!

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، Mission: Impossible - Fallout.. أفضل أجزاء السلسلة حتى الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري