للمرّة الثانية.. تامر حسني يتعرض لضربة موجعة
للمرّة الثانية.. تامر حسني يتعرض لضربة موجعة

للمرّة الثانية.. تامر حسني يتعرض لضربة موجعة المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم للمرّة الثانية.. تامر حسني يتعرض لضربة موجعة، للمرّة الثانية.. تامر حسني يتعرض لضربة موجعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، للمرّة الثانية.. تامر حسني يتعرض لضربة موجعة.

المنظار للمرة الثانية على التوالي، تعرض المطرب تامر حسني لضربة موجعة بعد تسريب أحدث ألبوماته "عيش بشوقك" كاملاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استغلالاً لثغرة بيع حقوق الاستماع للأغنيات عبر خدمات الهواتف المحمولة، قبل طرح الألبوم رسمياً للبيع في الأسواق.

تامر بدأ خطة الترويج للألبوم مؤخراً وقرر طرحه كاملاً عبر "فلاشات" ذات تصميم متميز باللون الأزرق، وبدأ تنظيم عدة حفلات لتقديم أغنيات الألبوم إلى جمهوره، لكن فوجئ الجميع مساء أمس بتسريب معظم أغاني ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك"، عبر تطبيق "الساوند كلاود"، بعد طرحه حصريًا لإحدى شبكات المحمول.
​تامر حسني،​ كشف قبل ساعات من التسريب عن تفاصيل "​عيش بشوقك​" مؤكداً طرحه في الأسواق خلال أيام، ومشيراً إلى أنه يحرص دائمًا للوصول إلى العالمية عبر الأفكار الجديدة".
المصدر : سيدتي.نت

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، للمرّة الثانية.. تامر حسني يتعرض لضربة موجعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر