أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد
أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد

أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد، أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد.

المنظار زيزي إبراهيم

كشفت المذيعة والإعلامية سلوى حسين المسئول الإعلامي بمحافظة بورسعيد، والتي تشارك في تقديم النشرة الإخبارية في إذاعة راديو القناة، عن حقيقة ما ورد في الفيديو الذي استضافت فيه "الشباب والأطفال الذين تم ضبطهم في عمليات التهريب ببورسعيد"، والذي تم نشره على الصفحة الرسمية للمحافظة، وتسبب في حالة من الجدل.

وقالت سلوى، في تصريح خاص لـ"فيتو"، لقد وجهت كلامي للأطفال والشباب المقبوض عليهم، وسألتهم؛ لماذا لا تعملون في الاستثمار أو في النظافة؟ وكانت تقصد بكلمة الاستثمار "منطقة مصانع الاستثمار"، وليس الاستثمار العقاري كما فهم البعض خطأ، مؤكدة بأن كلمة "الاستثمار" البورسعيدية، يطلقونها كاختصار لاسم "منطقة مصانع الاستثمار ببورسعيد".

وأضافت: «منطقة مصانع الاستثمار ببورسعيد منطقة مصانع كبرى تفتح مصانعها أمام الجميع من كافة الأعمار، فمنهم شباب جامعي، ومنهم غير جامعي، ومنهم كبار السن، وتكون بمرتبات مجزية، ومعروف بأن تلك المصانع تقبل الجميع دون "واسطة"؛ لأنها تحتاج عمالة كثيفة».

وأشارت إلى أنها عندما تحدثت للمقبوض عليهم وأخبروني أنهم يعملون بالتهريب لحاجتهم للأموال؛ لأنهم يصرفون على ذويهم، فكان ردي عليهم لماذا لا تعملون في الاستثمار؛ لأن وظائف مصانع الاستثمار آمنة ومجزية، وليس بها مخاطر عمليات التهريب.

وأردفت: "لقائي مع المقبوض عليهم كان تكليف من المحافظة فأنا أقوم بدوري الإعلامي فقط، وأتمنى من الجميع تحري الدقة، فيما يروجونه على مواقع التواصل الاجتماعي، وفهم طبيعة اللقاء وما دار فيه".

جدير بالذكر أن الفيديو الذي ظهرت فيه الإذاعية سلوى حسين في لقاء مع مجموعة من الشبان والصبية المقبوض عليهم بتهمة تهريب الملابس قد أحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله النشطاء بشكل كبير بتعليقات تلوم المذيعة على بعض ردودها على المتهمين خلال اللقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز