الصعايدة راجعين في «أفراح إبليس 2» و«البيت الكبير».. قصص 5 مسلسلات جديدة
الصعايدة راجعين في «أفراح إبليس 2» و«البيت الكبير».. قصص 5 مسلسلات جديدة

الصعايدة راجعين في «أفراح إبليس 2» و«البيت الكبير».. قصص 5 مسلسلات جديدة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الصعايدة راجعين في «أفراح إبليس 2» و«البيت الكبير».. قصص 5 مسلسلات جديدة، الصعايدة راجعين في «أفراح إبليس 2» و«البيت الكبير».. قصص 5 مسلسلات جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصعايدة راجعين في «أفراح إبليس 2» و«البيت الكبير».. قصص 5 مسلسلات جديدة.

المنظار ملخص ae6c3cc88f.jpg

ينتظر الجمهور موسم الشتاء للجلوس على السرير ومتابعة المسلسلات الجديدة، والتي أغلبها ينتمى إلى الأعمال الطويلة (60 حلقة)، ومن أبرزها «كارمن» و«أبواب الشك».

حالة النشاط التي تشهدها مواقع التصوير المختلفة تعود إلى المسلسلات التي يتم تحضيرها لعرضها خلال موسم الشتاء؛ فبعضها يستكمل نجاحات أجزائه الأولى، والبعض الآخر يجرب حظه للمرة الأولى خارج الموسم الرمضاني، وربما النجاح الذي حققته الأعمال التي عرضت فى نهاية العام الماضي، وبداية 2018، كان دافعًا لحماس الفنانين في الفوز بنسب مشاهدة أعلى خارج الزحام الرمضاني، إليكم 5 قصص تستعد للخروج إلى النور مع قدوم الشتاء.

«كارمن» وفساد المجتمع

تخوض الفنانة ريهام حجاج أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «كارمن» الذي يجرى تصويره حاليًا، ويأتي ذلك بعد أن قامت ببطولة إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، الذى عرض فى بداية العام على قناة osn المشفرة، وينتمي المسلسل الجديد إلى فئة الأعمال الطويلة التي تقع أحداثها فى (60) حلقة، تأليف خالد حمام.

يشارك فى بطولة «كارمن» محمد الكيلاني، شيرين، أحمد حلاوة، عبير منير، وتدور أحداث المسلسل حول العديد من القضايا من أجل تسليط الضوء على المبادئ والأخلاق داخل المجتمع المصري، ويواصل المخرج حسين شوكت، تصوير الحلقات الثلاثين الأولى، من أجل تسليمها للقناة العارضة، ومن المتوقع أن يعرض فى نهاية أكتوبر المقبل.

«أبواب الشك» يبحث في جريمة قتل قديمة

تواصل الفنانة لقاء الخميسي تصوير مسلسلها الجديد «أبواب الشك» الذي تأجل عرضه أكثر من مرة، وسعى فريق العمل من أجل الانتهاء من التصوير وعرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، ولكن ربما انتماء العمل إلى فئة المسلسلات الطويلة (60 حلقة) حال دون ذلك، ويستكمل حاليًا المخرج أحمد سمير فرج تصوير المشاهد المتبقية.

تدور أحداث «أبواب الشك» فى إطار من الإثارة والغموض والتشويق، حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش في دوامة الحياة، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل قد حدثت قبل 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون فى وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى. 

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم خالد سليم، نبيل عيسي، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، طارق صبري، تامر شلتوت، عبد الرحمن أبو زهرة.

«الأب الروحي» وعصابات السلاح

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني من مسلسل «الأب الروحي» الذي عُرض فى مارس الماضى، وكونه على نفس اهتمام الموسم الأول، وفوزه بالاهتمام الجماهيري، يواصل فريق عمل المسلسل تصوير المشاهد المتبقية من الموسم الثالث بين العين السخنة والقاهرة، ويحمل الموسم الجديد العديد من المفاجآت الخاصة بعائلة «العطارين»، والبحث عن هوية «أدهم» الأب الجديد الذي ينتمي إلى العائلة، وإن كان لم يتحدد حتى الآن موعد انطلاق عرض ملحمة «الأب الروحي»، وسط تساؤلات عديدة من متابعي العمل على السوشيال ميديا.

المسلسل من بطولة الفنان أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد رياض، لطفي لبيب، عزت أبو عوف، إيهاب فهمي، حسن حسني، محمد عادل، محمد محمود عبد العزيز، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة، ومن إنتاج مجموعة فنون مصر.

«البيت الكبير» وصراعات الصعيد

فى الوقت نفسه، انتهى السيناريست أحمد صبحى من كتابة الحلقات الـ30 الأولى من مسلسل «البيت الكبير»، الذي عُرض الجزء الأول منه فى منتصف فبراير الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا، واستثمارًا لهذا النجاح يجري حاليًا عقد الجلسات التحضيرية من أجل انطلاق تصوير الجزء الثاني الذي يقع فى (60 حلقة)، ويشهد تطورا كبيرا فى الأحداث وانضمام شخصيات جديدة.

يناقش «البيت الكبير» قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، المسلسل من بطولة لوسى، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر رياحنة، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، طارق صبرى، ومن إخراج محمد النقلي.

«أفراح إبليس 2» يواجه داعش

وينتظر الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس» الإفراج عنه، خاصة بعد أن فشل تسويقه، وخروجه من سباق رمضان 2018 المنقضي، والعمل تقع أحداثه في (60) حلقة، تم تصويرها بين منطقة المنصورية في الجيزة ومدينة أسوان والقاهرة، بقيادة المخرج أحمد خالد أمين والمنتج لؤي عبد الله.

«أفراح إبليس 2» من بطولة جمال سليمان، صابرين، محمود الجندي، كمال أبو رية، محمود عبد المغني، إيناس عز الدين، ومن تأليف مجدي صابر، ووقعت بعض التغييرات على الجزء الثانى، إذ حلت الفنانة صابرين بديلة للفنانة عبلة كامل بأداء شخصية «جملات» التي أدتها بالجزء الأول، كما حلت الفنانة منة فضالي بديلة للفنانة آيتن عامر بشخصية «دهب»، وتم اختيار الفنانة إيمان العاصي بديلة للفنانة ريهام عبد الغفور بشخصية «عالية».

ويستكمل الجزء الثاني من المسلسل أحداث الجزء الأول، التي وقعت فى الصعيد، لكنه يتطرق إلى قصة جديدة هى الخلايا النائمة لجماعة داعش فى الصعيد، وكيف يعملون على تجنيد الشباب، وكان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول «همام» رجل الأعمال الصعيدي، الذي يقع فى غرام الخادمة «دهب» بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفي نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة في القاهرة.

وفى النهاية.. أغلب تلك الأعمال التي انتهت من التصوير تنتظر الفرج، وأن يتم تسويقها على إحدى الفضائيات، التي أخذت تعيد المسلسلات القديمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصعايدة راجعين في «أفراح إبليس 2» و«البيت الكبير».. قصص 5 مسلسلات جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري