بالفيديو.. «بطريقة كوميدية».. شيماء سيف تشارك في تحدي «كيكي»
بالفيديو.. «بطريقة كوميدية».. شيماء سيف تشارك في تحدي «كيكي»

بالفيديو.. «بطريقة كوميدية».. شيماء سيف تشارك في تحدي «كيكي» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. «بطريقة كوميدية».. شيماء سيف تشارك في تحدي «كيكي»، بالفيديو.. «بطريقة كوميدية».. شيماء سيف تشارك في تحدي «كيكي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. «بطريقة كوميدية».. شيماء سيف تشارك في تحدي «كيكي».


المنظار  

نشرت الفنانة شيماء سيف، مقطع فيديو، خلال مشاركتها في "تحدي كيكي"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت "سيف" بإطلالة كاجوال سوداء، أثناء رقصها على نغمات أغنية "In My Feelings"، لتنهي التحدي بطريقة كوميدية، متحدثة مع قائد السيارة: "استنى يا أسطى.. رايح فين؟".

 

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع مشاركة الفنانة الشابة في "رقصة كيكي"، التي حصدت على ما يزيد عن 860 ألف مشاهدة خلال 7 ساعات.  

 

وتدور فكرة تحدي "كيكي" حول النزول من السيارة في أثناء سيرها، مع ترك الباب مفتوحا، ثم الرقص على أغنية "In My Feelings".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. «بطريقة كوميدية».. شيماء سيف تشارك في تحدي «كيكي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز