ميريهان حسين بإطلالة مثيرة فى المنزل
ميريهان حسين بإطلالة مثيرة فى المنزل

ميريهان حسين بإطلالة مثيرة فى المنزل المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ميريهان حسين بإطلالة مثيرة فى المنزل، ميريهان حسين بإطلالة مثيرة فى المنزل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميريهان حسين بإطلالة مثيرة فى المنزل.

المنظار فاجأت الفنانة ميريهان حسين، جمهورها بصورة  لها من داخل منزلها على "إنستجرام".

وظهرت ميريهان خلال الصورة بإطلالة أنيقة بفستان طويل مكشوف الكتفين، وشيفون يظهر ساقيها، ويبدو أن تصميم الفستان أعجب ميرهان، حيث علقت على الصورة قائلة "من تصوير امبارح، حبيت التصميم".

يشار إلى أن النجمة ميريهان حسين انتهت من تصوير مشاهدها فى مسلسل "الجيران"، الذى يتم تصويره حاليًا فى مدينة دبى بأبو ظبى، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم العرب.

مسلسل "الجيران" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى يضم مجموعة كبيرة من الفنانين العرب من مصر وسوريا ولبنان والخليج وضيوف شرف، ومنهم جنيد عز الدين، ومعن عبد الخالق، وعمرو القاضى، وعمر عبد العزيز، وسميرة المجرون، وجيسى عبدو ومن إخراج عامر فهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميريهان حسين بإطلالة مثيرة فى المنزل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ