تامر حسني يعيد «زمن المليونيرات».. 10 ملاحظات على كليب «عيش بشوقك»
تامر حسني يعيد «زمن المليونيرات».. 10 ملاحظات على كليب «عيش بشوقك»

تامر حسني يعيد «زمن المليونيرات».. 10 ملاحظات على كليب «عيش بشوقك» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تامر حسني يعيد «زمن المليونيرات».. 10 ملاحظات على كليب «عيش بشوقك»، تامر حسني يعيد «زمن المليونيرات».. 10 ملاحظات على كليب «عيش بشوقك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تامر حسني يعيد «زمن المليونيرات».. 10 ملاحظات على كليب «عيش بشوقك».

المنظار ملخص 4b534e0394.jpg

طرح المطرب تامر حسني أحدث أغنياته المصورة بعنوان «عيش بشوقك»، ونال الكليب اهتماما من جمهوره، الذي وصفه بأنه مُبهج، اعتمادًا على الألوان والديكورات وغيرها من التفاصيل التي تقدم جرعة تفاؤل كبيرة.

"لو من تقل الهم عليك فاض بيك، ولو ليك أي شكوى متشتكيش واسمع نصايحي"، بهذه الكلمات بدأ المطرب تامر حسنى أغنيته الجديدة «عيش بشوقك» المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي طرحها للترويج لألبومه الذى سيطرحه قريبا، ويحمل نفس اسم الأغنية، ويحتوى على 12 أغنية قام بتصويرها كاملة، الأغنية لاقت نجاحا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحت حديث المغرّدين، بعد طرحها بساعات، وعبروا عن إعجابهم الشديد بكلماتها ولحنها وتصويرها، حتى اعتبروها مصدر بهجة لهم، وهذه أبرز الملاحظات على الكليب:

1- الأغنية حققت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى؛ حيث تم مشاركتها أكثر من 3 آلاف مرة، من المنشور الخاص بها على الصفحة الرسمية لتامر حسنى بموقع «فيسبوك»، فيما اقتربت من تحقيق المليون الأول على القناة الرسمية لتامر بموقع «يوتيوب».

2- ساعد فى الترويج للأغنية وتحميس الجمهور لمشاهدتها، البرومو التشويقي الذي طرحه تامر حسني قبل أيام على «فيسبوك»، وكشف عن كواليس التصوير، حتى حقق أكثر من نصف مليون مشاهدة، وتزامن ذلك مع تشوق الجمهور للاستماع لأغنيات تامر الجديدة؛ فآخر ألبوم طرحه كان قبل عامين، وحمل عنوان «عمرى ابتدا».

3- ظهر تغيير واضح على ملامح تامر حسنى في الكليب؛ فهو الأول له بعد إجرائه عملية تجميل فى الفك ليبدو وجهه عريضا، وطابع الحُسن فى الذقن، وهو الأمر الذي أثار جدلا خلال الفترة الماضية بعد ملاحظة جمهوره هذا التغيير، حينما ظهر به خلال مشاركته فى برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة The Voice Kids، وهو ما نفاه "تامر"، في بيان صحفي، قال فيه إن إدعاء البعض عليه بإجراء عملية تجميل لإظهار (طابع الحُسن) في ذقنه، شائعات ليست لها أي قيمة، والغرض منها النيل من فنه، وأضاف أنه مثل إي انسان معرض دائما لبعض التغيرات في ملامحه بسبب نقص أو زيادة الوزن الذي يؤثر على ملامح الوجه أحيانًا، وألمح إلى أن فقدانه لأكثر من 12 كيلوجراما ليقوم بدور ضابط في فيلمه "البدلة"، والذي من أجله قام بحلاقة ذقنه، جزء من أسباب هذا التغيير.

4- يقابل تامر حسني في الكليب أشخاصا عديدين، وكل منهم له ظروفه الخاصة، ويحاول التخفيف عنهم، ودفعهم للبهجة والانبساط، وبدا هذا واضحا فى كلمات الأغنية التى كتبها الشاعر مصطفى حسن، وتقول: "لما تطبل فوق راسك إديها كمان تسقيف"، وباقى كلمات الأغنية وصفت حال عدد كبير من الجمهور ممن يعانون من ظروف مادية صعبة، حتى شعروا أنها قريبة منهم، إلى جانب هذا دفعتهم إلى البهجة، وقالوا إنها هونت عليهم الأيام.

YYYYYYYYYYYYY

5- اعتاد «تامر» فى بعض كليباته، على ظهور بطلة تشاركه فى الكليب، وهو الأمر الذى ابتعد عنه فى هذه الأغنية، وهو تغيير أحبه الجمهور، ضمن مجموعة التغييرات التي اتبعها فيها، بمحاولته الخروج من تقديم الأغنيات الرومانسية والحزينة، وإن كان مضمون الأغنية لم يكن يستدعى وجود بطلة بالفعل.

6- بدأ تامر حسنى الأغنية بصوت به شجن وهادئ حتى تنطلق الموسيقى بعد 30 ثانية، وتتغير نبرة صوته لتتلاءم مع الألحان التى قدمها بلال سرور، وهو أول تعاون يجمعه بـ«تامر»، وجاء اللحن ليتماشى مع موضوع الأغنية وينقل مشاهدها ومستمعها أيضًا إلى حالة من السعادة.

DDDDDDDDDDD

7- تشهد أغنية «عيش بشوقك» التعاون الأول بين N J Music Production التي يمتلكها المنتج هاني محروس، والمطرب تامر حسني من خلال شركته الجديدة، التي أسسها بعد خروجه من شركة "روتانا".

8- لفت انتباه الجمهور عازف الترومبيت الذى يظهر فى آخر الفيديو، ويقدم وصلة صولو من المزيكا بجانب غناء «تامر»، ولمن لا يعرفه فهو محمد السواح، مؤسس فرقة «النفيخة»، التي تعيد تقديم أشهر أغنيات الزمن الجميل وحتى الأغاني الغربية بدون فوكال.

SSSSSSSSSSSSSS

9- الكليب من إخراج هادي الباجوري، الذي قدم عملا غنائيًا يحرض على التفاؤل من خلال الديكورات بألوانها مبهجة فى الخلفية، إلى جانب اللقطات التي ظهر فيها تامر حسنى يرقص مع الأطفال.

10- ربط بعض الجمهور بين أغنية تامر حسنى وأغنية الفنان مدحت صالح «زى المليونيرات»، التي قدمها قبل سنوات طويلة، وذلك لأن الأغنيتين تدعوان للتفاؤل رغم عدم امتلاك الشخص المال الكافي؛ فيقول «تامر»: «وإن كنت مفلس خالص خالص وماحيلتكش جنيه، قول على الجزمة الباتا اللى انت لابسها إنها سينييه"، بينما يقول مدحت صالح: «وأنا ويايا بعيش زى المليونيرات واحلم وأنا معاييش ملعنش الأزمات».

مفاجآت تامر حسنى لم تنته بعد، فهذه هي أول أغنياته المصورة من الألبوم، وما زال الجمهور ينتظر باقى الكليبات، خاصة الذى يجمعه بالشاب خالد، والذى طرح كواليسه منذ أيام عبر صفحته على «فيسبوك».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تامر حسني يعيد «زمن المليونيرات».. 10 ملاحظات على كليب «عيش بشوقك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري