وقف أغنية دوللى شاهين «يا حلو صبح»
وقف أغنية دوللى شاهين «يا حلو صبح»

وقف أغنية دوللى شاهين «يا حلو صبح» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم وقف أغنية دوللى شاهين «يا حلو صبح»، وقف أغنية دوللى شاهين «يا حلو صبح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وقف أغنية دوللى شاهين «يا حلو صبح».

المنظار الأهرام 

تم وقف أغنية (ياحلو صبح ياحلو طل) التى غنتها المطربة دوللى شاهين فى الفترة الأخيرة وانتشرت على اليوتيوب وعرضتها بعض الفضائيات، ويقول الموجى الصغير ان دور مؤسسة الأهرام له تأثير كبير على مر التاريخ فى الحفاظ على التراث الثقافى والفنى للمبدعين فى شتى المجالات.

ويضيف أتقدم بكل التقدير للأهرام التى كانت قد نشرت هذه القضية منذ أيام وبالفعل تم إبلاغ جمعية الملحنين والمؤلفين بوقف بث الأغنية على أحد الفضائيات الخاصة، ويقول نحن كورثة الراحل محمد الموجى ليس لدينا مانع فى التعاون مع أى مطرب أو شركة أو قناة فى الحصول على ألحان الوالد محمد الموجى، ولكن بشرط تقديمه بصورة جيدة، والدليل على ذلك ان قامات غنائية محترمة قدمت ألحان محمد الموجى وأغانيه ولم نعترض، لأنها حافظت على الكيان والحق المعنوى والأدبى ومنهم هانى شاكر ومدحت صالح وعلى الحجار وآمال ماهر وغيرهم

ويقول فوزى إبراهيم أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين ان الجمعية تحركت وتضامنت مع الورثة فى هذا الشأن وأرسلنا كل ما يفيد ويدعم حق الورثة للجهات المعنية سواء الرقابة على المصنفات الفنية أو القناة التى تبث الكليب أو دوللى شاهين، وبالفعل تم وقف الأغنية ورفعها من اليوتيوب، ويضيف ان القضية مستمرة والملاحقات القضائية مستمرة فهناك ضرر مادى ومعنوى وتشويه للتراث لم يزل بوقف بث الأغنية وان الجمعية ستتضامن مع الورثة وسنتخذ كل الإجراءات القانونية ضد أى جهة تحاول تشويه تراثنا الغنائى بدون إذن الورثة والجهات المعنية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وقف أغنية دوللى شاهين «يا حلو صبح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز