الموجي عن غناء دوللي شاهين «يا حلو صبح»: محاولة لتشويه التراث
الموجي عن غناء دوللي شاهين «يا حلو صبح»: محاولة لتشويه التراث

الموجي عن غناء دوللي شاهين «يا حلو صبح»: محاولة لتشويه التراث المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الموجي عن غناء دوللي شاهين «يا حلو صبح»: محاولة لتشويه التراث، الموجي عن غناء دوللي شاهين «يا حلو صبح»: محاولة لتشويه التراث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الموجي عن غناء دوللي شاهين «يا حلو صبح»: محاولة لتشويه التراث.

المنظار محمد الدمرداش
قال الموسيقار الموجي الصغير، إن هناك حملة لتشويه تراث عظماء الطرب والموسيقى، ويجب منعها، مشيرا إلى أن هناك أصواتا قوية أعادت غناء الأغاني القديمة لعظماء المطربين، وهذا مقبول.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم» أن الشركة المنتجة لأغنية «يا حلو صبح» لمحمد قنديل لم تحصل على أي موافقة من الورثة لإعادة إنتاج الأغنية بصوت المطربة دوللي شاهين.

وأوضح أن دوللي شاهين لا تملك القدرة على غناء الأغاني القديمة، ولا تليق عليها كمطربة، وهو ما يعد تشويها للأغنية، بالإضافة إلى أن إمكانياتها الصوتية محدودة.

كانت النجمة اللبنانية دوللي شاهين أعلنت عن طريق إحدى الشركات إعادة توزيع رائعة الراحل محمد قنديل «يا حلو صبح»، على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب».

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الموجي عن غناء دوللي شاهين «يا حلو صبح»: محاولة لتشويه التراث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز