mbc: بيع شبكة «الحياة» لمشترٍ جديد باطل قانونيا وإفلاس بالتدليس
mbc: بيع شبكة «الحياة» لمشترٍ جديد باطل قانونيا وإفلاس بالتدليس

mbc: بيع شبكة «الحياة» لمشترٍ جديد باطل قانونيا وإفلاس بالتدليس المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم mbc: بيع شبكة «الحياة» لمشترٍ جديد باطل قانونيا وإفلاس بالتدليس، mbc: بيع شبكة «الحياة» لمشترٍ جديد باطل قانونيا وإفلاس بالتدليس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، mbc: بيع شبكة «الحياة» لمشترٍ جديد باطل قانونيا وإفلاس بالتدليس.

المنظار رفضت محكمة القاهرة الاقتصادية، أمس السبت، كل الاستشكالات المقامة من شبكة قناة «الحياة» فى الأحكام الصادرة ضدها لصالح شبكة mbc وشركة كينج توت للإنتاج الفني، ووجب تنفيذ هذه الأحكام، وفي الحيثيات ذكرت المحكمة، أن حكمها يرفض الاستشكالات، وأن طلبات «الحياة» جاءت مطلقة دون تقييد بإجراء آخر مؤقت يمكن وقف التنفيذ عليه، كما أنها تضمنت دفوعا وطلبات موضوعية وليست وقتية، ومن ثم لا تتحقق في المنازعة المطروحة الشروط التي تطلبها المشروع لقبول الإشكال، وحكمت المحكمة بعدم قبول الإشكال شكلا وإلزام المستشكل بالمصاريف.

36803914_1387893237978506_7609568591125413888_n

وعلى جانب آخر، قررت محكمة القاهرة الاقتصادية أيضا تأجيل دعوى الإفلاس المقامة من شبكة mbc ضد «الحياة» إلى يوم 1 سبتمبر المقبل، وأوضح المستشار ثروت عبد الشهيد، المستشار القانونى لشبكة mbc، أنه برفض المحكمة استشكالات «الحياة» يكون أي تصرف قد قامت به شركة «سيجما» المالكة للشبكة باطلا، بما فيه بيع إحدى علاماتها التجارية لأن ذلك تم فى فترة الريبة، أي قبل توقف الشركة عن دفع ما عليها من مستحقات، وبالتالي ما نشر الأيام الماضية عن بيع شبكة قنوات «الحياة» لمشتر جديد هو إجراء باطل طبقا للقانون، وكل من شارك فيه سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية لأنه يسمى "إفلاسا بالتدليس"، حسبما ذكر.

36803906_1387895044644992_2251715056800628736_n

يذكر أن شركة «إعلام المصريين» كانت قد أعلنت استحواذها على شبكة قنوات «الحياة»، وسيتم ضخ محتوى جديد بطاقة إنتاجية كبيرة؛ حتى تعود «الحياة» لسابق عهدها في مقدمة القنوات.. (اعرف باقى التفاصيل من هنـــــا).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، mbc: بيع شبكة «الحياة» لمشترٍ جديد باطل قانونيا وإفلاس بالتدليس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري