بالفيديو.. مراسل «أون» يعتذر عن القبلة الروسية: آخر حواراتي بالقناة
بالفيديو.. مراسل «أون» يعتذر عن القبلة الروسية: آخر حواراتي بالقناة

بالفيديو.. مراسل «أون» يعتذر عن القبلة الروسية: آخر حواراتي بالقناة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. مراسل «أون» يعتذر عن القبلة الروسية: آخر حواراتي بالقناة، بالفيديو.. مراسل «أون» يعتذر عن القبلة الروسية: آخر حواراتي بالقناة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. مراسل «أون» يعتذر عن القبلة الروسية: آخر حواراتي بالقناة.

المنظار أحمد فرحات

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد مراسلي فضائية «أون سبورت» يدعى حسن غنيمة، أثناء تلقية قبلة على الهواء من مشجعة كرواتية، خلال الاحتفال بفوز منتخب بلاده على نظيره الروسي، وتأهله لنصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

 

وتقدم حسن، بالاعتذار بعد ذلك للمشاهدين، قائلًا: «أعتذر عن المشهد، وهذه الفتاة حاولنا إبعادها عن التصوير بس هي حالفة تخلي دا آخر حوار ليا على القناة».

 

وسخر عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي من الموقف معلقين: «هي كلية إعلام بتاخد من كام؟»، و«فيه ناس هتنام ع السلم أول لما ترجع بلدها»، و«متفهمش بيسندها لتقع ولا بيمسك فيها لا تمشي».

 

يذكر أن المنتخب الكرواتي فاز على المنتخب الروسي بضربات الترجيح، ليقابل المنتخب الإنجليزي في نصف النهائي كأس العالم روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. مراسل «أون» يعتذر عن القبلة الروسية: آخر حواراتي بالقناة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز