5 ديوهات ننتظرها في موسم الصيف.. تامر حسني والشاب خالد ينهيان «وانت معايا»
5 ديوهات ننتظرها في موسم الصيف.. تامر حسني والشاب خالد ينهيان «وانت معايا»

5 ديوهات ننتظرها في موسم الصيف.. تامر حسني والشاب خالد ينهيان «وانت معايا» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 5 ديوهات ننتظرها في موسم الصيف.. تامر حسني والشاب خالد ينهيان «وانت معايا»، 5 ديوهات ننتظرها في موسم الصيف.. تامر حسني والشاب خالد ينهيان «وانت معايا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 5 ديوهات ننتظرها في موسم الصيف.. تامر حسني والشاب خالد ينهيان «وانت معايا».

المنظار ملخص 07ee5e35a5.jpg

يطل عدد من المطربين على جمهورهم خلال الفترة المقبلة من خلال "ديوهات" غنائية يقومون بالتحضير لها حاليا، وبعضهم بدأ بالفعل الترويج لتلك الأغانى عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

تشهد فترة الصيف انتعاشة فى الموسيقى، إذ يحرص عدد من المطربين على طرح ألبوماتهم والوجود وسط جمهورهم، حيث قام عدد من المطربين بطرح مجموعة من الديوهات الفنية التى حققت نجاحا خلال الفترة الأخيرة، منها أحمد شيبة وهانى عادل، اللذين قدما معا الأغنية الدعائية لفيلم «كارما»، وحملت اسم «أنا من سكة وانت من سكة»، وحققت نجاحا كبيرا واقتربت من المليون مشاهدة، وعلى الجانب الآخر ما زال هناك عدد من الدويتوهات فى مرحلة التحضير، وبدأ عدد من المطربين الترويج لتلك الأعمال عبر مواقع التواصل المختلفة، لتحميس الجمهور وطرحها قريبا.. ومنهم:

تامر حسني والشاب خالد

ينتظر الجمهور بلهفة الديو الذي يجمع بين المطرب تامر حسنى، والشاب خالد، ويحمل اسم «وانت معايا»، المقرر طرحه قريبا، من كلمات وألحان تامر محسن، ضمن أغاني الألبوم الجديد لتامر حسني الذي يحمل عنوان "عيش بشوقك".

وحمس "حسنى" الجمهور من خلال نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" من كواليس تصوير الألبوم، وتجاوز الـ500 ألف مشاهدة، وشهدت كواليس الفيديو، أجواء من المرح والحماس بين جميع أفراد العمل، وإشادة المخرج سعيد الماروق، بالفنان تامر حسني، حيث أكد أن الفضل في تنفيذ هذا العمل يرجع إليه، كما شدد مهندس الصوت ياسر أنور، على تفوق حسني، وإتقانه اللهجة الجزائرية، وأعرب الشاب خالد، عن سعادته بالتعاون مع تامر حسنى، وأشار إلى أنه يتمتع بذكاء فني إضافة إلى شعبيته الاستثنائية كفنان مصري بالجزائر وجميع البلاد العربية وبلاد المهجر، وظهر «حسني» فى الفيديو وهو يحاول أن يجعله ينطق اللغة العربية بشكل صحيح.

مسار إجبارى وMTM

وانتهى فريق مسار إجبارى، وفريق MTM من تصوير الفيديو كليب الخاص بالديو الذي يجمع بينهما ويحمل اسم «كائن فضائى»، وكانوا قد قدموه قبل ذلك فى أكثر من حفلة جمعتهم معا، ووجدوا تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وفى حوار سابق لـMTM مع «التحرير»، أوضح تاكي، أحد مغني الفرقة، كيف جاء التعاون بين الفريقين، حيث قال: "أعرف أيمن مسعود، أحد مؤسسي «مسار إجبارى»، وسبق أن قابلت الفريق بالكامل فى أكثر من حفلة، قررنا عدة جلسات فى شهر سبتمبر الماضي للاتفاق على تقديم أغنية، وفي أول جلسة كنت أنظر إلى جدران استوديو «مسار إجبارى» فوجدت رسومات لكائنات فضائية، وتذكرت معها جملة كنت قد كتبتها من قبل تقول «كائن فضائى جاي من مجرة تانية جيت فى وقت غلط طاب أجيلكوا مرة تانية»، ورافقني هانى الدقاق، فوكال الفرقة، بالعزف على الجيتار، حتى انتهت تلك الجلسة بانتهاء ما يقرب من نصف الأغنية".

ويتابع: "استمررنا في العمل عليها حتى وصلنا للشكل النهائي، الذى قدمناه للجمهور فى حفلة «مسار إجباري» الأخيرة، التي أقيمت في  فبراير الماضي، واتفقنا على تصويرها على طريقة الفيديو كليب، لكنها لن تكون ضمن ألبوم «مسار إجباري» الجديد، إنما سيتم طرحها في سينجل"، وهذا أيضًا ما أكده هانى الدقاق فى تصريحاته لـ«التحرير».

مجد القاسم ومروان مراد

«وحشونا حبايبنا»، هو الاسم الذى قرر مجد القاسم ومروان مراد إطلاقه على الديو الجديد الذي يجمع بينهما، وهو من كلمات وألحان صلاح عطية، وتوزيع نوار البحيرى، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال أيام على جميع القنوات الفضائية والكليب من إخراج ميدو بارون، وقد انتهوا من تصويره على طريقة الفيديو كليب.

36617507_939946882841948_2390403570877857792_n

أحمد شيبة وإيهاب توفيق

وبعد نجاح اللون الشعبى فى الفترة الأخيرة، وميل عدد كبير من الجمهور إليه، يحاول عدد من مطربى اللون الرومانسي، أن يسيروا مع التيار، لذلك يحرصون على عمل "ديوهات فنية" مع مطربين ذاع صيتهم وحققوا مشاهدات مرتفعة، لذلك يستعد المطرب أحمد شيبة وإيهاب توفيق، لإطلاق ديو جديد انتهيا من تسجيله، ويدمجان من خلاله ما بين الغناء الرومانسى والطرب الشعبي، والأغنية من كلمات رضا المصرى وألحان فارس فهمى وتوزيع زيزو فاروق، وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وطرحها للجمهور.

وهذه ليست المرة الأولى التى يخوض فيها «شيبة»، تجربة الديو مع فناني اللون الرومانسى، حيث كان قد سبق له التعاون مع المطربة لطيفة فى ديو غنائى بعنوان «يا للى»، من كلمات محمد هلال، وألحان عصام كاريكا، وتوزيع باسم منير.

GGGGGGG

حميد الشاعري وأبو

بعد النجاح الكبير الذى حققه المطرب «أبو»، من خلال أغنية 3 دقات، وشاركته فى غنائها الفنانة يسرا، يقوم حاليا بالتحضير لديو يجمعه مع المطرب والملحن حميد الشاعرى، وسيقوم بتلحينه «أبو»، وسيكون «حميد» مسئولا عن توزيع الأغنية، أما كتابة الكلمات فهى من نصيب الشاعر أمل الطائر، وما زالا فى مرحلة التحضير، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب (3D) فى استوديو الشاعري بالرحاب.

resize

سنرى في النهاية هل يمكن لتلك الديوهات أن تحقق نجاحا بعد طرحها للجمهور؟، وهل سيحبونها ويتفاعلون معها أم لا؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 5 ديوهات ننتظرها في موسم الصيف.. تامر حسني والشاب خالد ينهيان «وانت معايا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري