طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»
طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»

طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»، طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان».

المنظار الشروق - أحمد العيسوي

قال الفنان طارق عبد العزيز، إن الفنان محمد رمضان، شخصية طيبة وجميلة وله الحق في أن يرى نفسه «نمبر وان»، متابعًا: «نتضايق من كده ليه؟ هو قال إنه بيأرخ نجاحه».

وأضاف «عبد العزيز»، خلال لقائه ببرنامج «مصر النهاردة»، المذاع عبر الفضائية «الأولى»، مساء الخميس، أننا نعيش حاليًا في زمن مختلف عن السابق، لذلك لا يمكن تشبيه سلوك الفنانين قديمًا بالوقت الحالي الذي تنتشر به وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى تسويق الفنان محمد رمضان، لنفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع: «الفنان قديمًا مكنش بيتكلم عن نفسه بس دا كان زمن ونحن في زمن آخر، اليوم ممكن ننزل حاجة على السوشيال ميديا والناس تتفاعل، لكن أنا شخصيًا مليش علاقة بالميديا».

واستطرد: «محمد صح وبيسوق لنفسه، وبيشوف الطريق الأنسب لنفسه وهو اللي هيتحاسب على نجاحه من عدمه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز