فيديو.. رولا سعد: "لا أحب أمى.. ولو ماتت مش هزعل عليها كـ"أم" ولكن كإنسانة"
فيديو.. رولا سعد: "لا أحب أمى.. ولو ماتت مش هزعل عليها كـ"أم" ولكن كإنسانة"

فيديو.. رولا سعد: "لا أحب أمى.. ولو ماتت مش هزعل عليها كـ"أم" ولكن كإنسانة" المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو.. رولا سعد: "لا أحب أمى.. ولو ماتت مش هزعل عليها كـ"أم" ولكن كإنسانة"، فيديو.. رولا سعد: "لا أحب أمى.. ولو ماتت مش هزعل عليها كـ"أم" ولكن كإنسانة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. رولا سعد: "لا أحب أمى.. ولو ماتت مش هزعل عليها كـ"أم" ولكن كإنسانة".

المنظار قالت الفنانة رولا سعد، إنها لا تحب أمها لأنها لا تعرفها كأم، مشيرة إلى أنها لا تحب النفاق، معلقة على تخلى والدتها عنهم:"احنا اتقتلنا بالنهار 100 مرة، وما حسينا بحياتنا، وما عشنا مرحلة بحياتنا طبيعية، وبالرغم من هذا كله سامحتها".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى عمرو الليثى، انها بعد 7 سنوات من تركها لهم، رأتها مرتين، وقالت لها فى إحدى المرات :"لماذا تركتينا".

وتابعت رولا سعد :"لو أمى ماتت مش هزعل عليها كـ"أم" ولكن إنسانة، لا أعرفها كأم وما أكلت من يديها، وأنا مريضة، وهى ولا مرة حاولت تشوفنا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. رولا سعد: "لا أحب أمى.. ولو ماتت مش هزعل عليها كـ"أم" ولكن كإنسانة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز