رشدي أباظة.. دنجوان تربع عرشه على قلوب النساء
رشدي أباظة.. دنجوان تربع عرشه على قلوب النساء

رشدي أباظة.. دنجوان تربع عرشه على قلوب النساء المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رشدي أباظة.. دنجوان تربع عرشه على قلوب النساء، رشدي أباظة.. دنجوان تربع عرشه على قلوب النساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رشدي أباظة.. دنجوان تربع عرشه على قلوب النساء.

المنظار نورا المري


تمر الأيام والسنين ويظل الوسط الفني، يحمل بين طياته الكثير من المفاجآت التي لا تنضب، مها تنقلت بين أوراق صفحاته، يظل مكُتنزا بالأسرار، التي تجبرك دائما على رغبة الاستمرار لأن تسبح في بحاره لتعود محملا بالمزيد.

 

وكما جرى العُرف، تبقى حياة المشاهير، قلعة مباح تسلق أسوارها، لكل العابرين أمامها من الهواه ومن يأخذه الشغف، لاختلاس نظرة داخل باحات تلك القلعة وأروقتها، وما تحويه من أسرار عتيقه، وهو ما يعرف بضريبة النجومية، التي يدفع جزء منها الفنان في حياته، ويظل يسددها بعد وفاته.

 

حياة الفنان الراحل رشدي أباظة، كتابا يبدو لك من ظاهره أنه مفتوحا على مرآى عينيك بوضوح، وهو في حقيقته، مازال يحمل بين طيات صفحاته مزيد من طلاسم، رغم النبش المستمر خلف كنوز الدنجوان.

 

الشيخ أحمد عبدالحكم الملقب بمأذون المشاهير، تطرق إلى إحدى السطور المدونة، بصفحة الزيجات الخاصة بـ"الدنجوان"، وأعاد النبش في حياته، ليكشف عن أخر زيجه عاشها رشدي أباظه قبل رحيلة، وهي على ابنة عمه.

 

مأذون المشاهير، كشف خلال اللقاء الذي حل فيه ضيفا على برنامج "مصر النهاردة"، مع الإعلامية رشا نبيل، على التليفزيون المصري، أنه عقد زواج للفنان رشدى أباظة، على ابنة عمه، لافتا إلى أنها كانت آخر زيجة للفنان الراحل قبل وفاته، موضحا أن الزواج لم يستمر طويلا، حيث أنه طلبه لتنفيذ إجراءات طلاقه منها سريعا.

 

والشيخ أحمد عبدالحكم، كغيره من المقربين المعاصرين، لحياة "الدنجوان"، أكد تعداد الزيجات للفنان الراحل، الذي لم يغايرها ويخلتف عليها شخص من الوسط حتى الآن، ليعيدها صراحة، بأن الفنان الراحل رشدى أباظة له زيجات كثيرة لم تستمر طويلا.

 

وعلى سياق الحديث، حول زيجات الفنانين، تطرق، الشيخ أحمد عبد الحكم، إلى موقف عابر من حياة الفنانة نجلاء فتحي، ليذكر أنه أثناء عقد قران ناهد فريد شوقى ابنة الراحل فريد شوقى، داعبته نجلاء فتحي، قائله:"هتقول اللى بتقوله كل مرة برضو".

 

وأردف مأذون المشاهير، متذكرا عقده لقران الفنانة نجلاء فتحي على حمدي قنديل، قائلا:"عقدت زواج الفنانة نجلاء فتحى على الاستاذ حمدى قنديل والحمدلله مستمرة إلى اليوم"، وتابع ضاحكا:" شاهدت نجلاء فتحى وقت كتابة العقد كانت تضع رجليها فى طبق ماء حتى تعمر مع زوجها وقتا طويلا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رشدي أباظة.. دنجوان تربع عرشه على قلوب النساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز