ملوك البوب.. مايكل جاكسون يتربع على القمة
ملوك البوب.. مايكل جاكسون يتربع على القمة

ملوك البوب.. مايكل جاكسون يتربع على القمة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ملوك البوب.. مايكل جاكسون يتربع على القمة، ملوك البوب.. مايكل جاكسون يتربع على القمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ملوك البوب.. مايكل جاكسون يتربع على القمة.

المنظار ملخص 65391ca006.jpg

لو كنت من محبي البوب، فبالتأكيد تعلم هؤلاء النجوم الذين سنذكرهم، وإن كنت مهتما أكثر بتاريخهم، فاطلع على التقرير وقد تجد معلومات لم تسمعها من قبل عنهم.

ربما لا تعرف نوع الموسيقى الأجنبية التي تسمعها معظم الوقت، لكنك تحبها أن تندمج معها، وتدندن على ألحانها، فلهذا خلقت الموسيقى، ومعظم الأغاني الموجودة حاليًا على الساحة الموسيقية، والتي نسمعها باستمرار سواء في الحفلات أو ما شابه، تنتمي لنوعية أغاني البوب، وما أكثر مغني هذا النوع، نذكر منهم تايلور سويفت، ومايلي سايرس، وأريانا جراندي.. وفي هذا التقرير نستعرض أبرز مغني البوب في التاريخ، حسب موقع Top Tenz.

1- مايكل جاكسون

ملك البوب، هذا اللقب الذي ما زال حصريًا له، لا يهم إن كنت عربيا أو أوروبيا أو هنديا، عندما نتحدث عن البوب ستتذكر المغني الأسطوري مايكل جاكسون، فبفضل أغانيه ذات الإيقاع السريع سهل الحفظ، وحركاته الراقصة، وقدرته العبقرية على تأليف الأغاني، حقق إنجازات لم يسبقه إليها أي فنان، فهو الذي دخل موسوعة جينيس أكثر من 20 مرة، وألبوم Thriller ما زال الأكثر مبيعًا في التاريخ حتى الآن، كل هذا أهل "جاكسون" ليحتل صدارة القائمة.

2- تايلور سويفت

مغنية أمريكية ومؤلفة أغانٍ، ولدت عام 1989 في بنسلفانيا، واشتهرت بفضل الأغاني الرومانسية التي كانت تؤلفها، لتنجح بعدها في الفوز بـ5 جوائز جرامي، وتصبح أغانيها من الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب، لكن أكثر ما يميزها هو قدرتها على الترويج لنفسها؛ فبفضل قائمة طويلة من أحبائها السابقين، الذين استلهمت منهم أغانيها، اهتم الناس أكثر بمعرفة من تقصد تايلور في كل أغنية، وبالتالي ازدادت مبيعاتها.

3- كيتي بيري

كاثرين إليزابيث هادسون، المشهورة بـكيتي بيري، تمكنت من الوصول إلى الشهرة بفضل صوتها المبحوح و"إستايل" ملابسها المتمرد.. ورغم أن والدها قس، وعائلتها متدينة، فإن أغاني كيتي المثيرة للجدل أكسبتها شهرة سريعة، فالبعض يرى أن صوتها من أجمل الأصوات النسائية الحالية، واختيارها أغاني مثل Firework التي تتحدث فيها بلسان المستضعفين وتدعمهم أكد أننا أمام فنانة ذكية، تجيد اختيار أغانيها.

4- ليدي جاجا

تطلق على معجبيها لقب "الوحوش"؛ ربما لأنهم يحبون التنكر وارتداء أزياء غريبة مثلها، فـ"ليدي جاجا" اكتسبت شهرتها من إطلالاتها، فمن ينسى فستانها المصنوع من اللحم، والذي جعلها حديث الرأي العام في أمريكا، لكن كل هذا لا يمنع أنها واحدة من أهم مغنيات البوب في التاريخ، والدليل أن أغنيتها Bad Romance هي أول أغنية لمطربة تصبح الأعلى مشاهدة عام 2009، أما عام 2010 فاحتلت المركز الأول في أشهر مغني البوب في العالم، بينما أتى جاستن بيبر في المرتبة الثانية، وكيتي بيري في المرتبة الثالثة.

5-  بيونسيه

صوتها الفريد ورقصها المميز، أكسبا المغنية بيونسيه مكانة متميزة وسط زملائها المغنين، رغم أن بدايتها كانت في فرقة Destiny's Child والتي نجحت معها في أن تصبح من المراكز الـ5 الأوائل، إلا أن مسيرتها بمفردها بعد الانفصال عن الفرقة لم تقلل من نجاحها، فأغنيات مثل Single Ladies يمكن أن نقول بلا مبالغة
إنها أصبحت أناشيد شعبية في العالم بأكمله.

قائمة مطربي البوب لا تنتهي، فما زالت تضم المغنية ريانا وجاستن بيبر وبريتني سبيرز، التي كانت لفترة طويلة من أساطير البوب، وغيرهم كثيرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ملوك البوب.. مايكل جاكسون يتربع على القمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري