سلمان خان يعرض Race 3 في القاهرة 18 يوليو الجاري
سلمان خان يعرض Race 3 في القاهرة 18 يوليو الجاري

سلمان خان يعرض Race 3 في القاهرة 18 يوليو الجاري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سلمان خان يعرض Race 3 في القاهرة 18 يوليو الجاري، سلمان خان يعرض Race 3 في القاهرة 18 يوليو الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سلمان خان يعرض Race 3 في القاهرة 18 يوليو الجاري.

المنظار قال أنطوان زند، أقدم موزع للأفلام الأجنبية في مصر، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، إن الجزء الثالث من الفيلم الهندي Race سيتم طرحه على عدد من شاشات العرض للجمهور المصري يوم الأربعاء الموافق 18 من يوليو الجاري.

ويتمنى أنطوان، أن يحضر محبو الأفلام الهندية إلى المولات وشاشات العرض المخصصة للفيلم؛ ليثبتوا أن الفيلم الهندي له جمهور كبير في جمهورية مصر العربية، خاصة أن فيلم Race 3 هو العمل السينمائي الثاني، الذي توزعه شركة United Motion Pictures للنجم الهندي سلمان خان بعد فيلم Tiger Zinda Hai، الذي شاركته في بطولته النجمة كاترينا كييف، وأخرجه علي عباس ظفار.

Race 3 تم تصويره في 3 بلاد عربية وآسيوية، هي: الإمارات والهند وتايلاند، ويشارك في بطولته مع النجم سلمان خان كل من أنيل كابور، جاكلين فيرنانديز، ديزى شاهو، ثاقب سليم وبوبى ديول، وهو من إخراج ريم ودي سوزا، وتأليف شيراز أحمد، وينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن والإثارة، وبدأ تصويره في نوفمبر الماضي.

ويظهر سلمان خان في أحداث الجزء الثالث من فيلمه الجديد بحوالي 45 إطلالة مختلفة ومتنوعة، ونظرًا لتطلّب مشاهده القتالية بعض المرونة في الحركة، فقد صُمّمت مجموعة البدل لتوفّر له الحرية والليونة في أداء مثل هذه المشاهد المعقدة والصعبة.

سلمان خان أكد، في تصريحات سابقة، أن فيلمه يخلو من القبلات أو المشاهد الساخنة، وهو ما يجعله يصلح للمشاهدة العائلية، موضحًا أنه يسعى بكل قوة أن يكون الأطفال جزءًا من قاعدته الجماهيرية، لذا جلس مع صناع الفيلم في البداية، وبدأوا في اختيار أغانٍ مناسبة لمختلف الفئات العمرية، وتغيير بعض المشاهد التي قد تكون غير مناسبة.

وكان سلمان خان قد حجز لنفسه في العام الماضي المركز الثاني في «البوكس أوفيس» الهندي والآسيوي من خلال فيلمه Tiger Zinda Hai، إذ حقق إيرادات عالية، بلغت 25 مليون دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سلمان خان يعرض Race 3 في القاهرة 18 يوليو الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري