وحيد ممدوح يعيد روح العندليب في جدة بأغنية «التوبة» (صور)
وحيد ممدوح يعيد روح العندليب في جدة بأغنية «التوبة» (صور)

وحيد ممدوح يعيد روح العندليب في جدة بأغنية «التوبة» (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وحيد ممدوح يعيد روح العندليب في جدة بأغنية «التوبة» (صور)، وحيد ممدوح يعيد روح العندليب في جدة بأغنية «التوبة» (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وحيد ممدوح يعيد روح العندليب في جدة بأغنية «التوبة» (صور).

المنظار أغنية واحدة قدمها عازف الجيتار وحيد ممدوح للفنان عبد الحليم حافظ، مساء أمس الخميس، كانت جديرة بأن تعيد روح العندليب الأسمر إلى جمهور كبير بمدينة جدة، ليشاركوا جيتار "وحيد" في غناء "التوبة"، التي تم تقديمها في الستينيات، وكتب كلماتها الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ولحّنها بليغ حمدي ووزعها علي إسماعيل، وقام "وحيد" بعمل رؤية موسيقة جديدة لها.

وحيد ممدوح قدم هذه الرؤية علي مسرح جامعة دار الحكمة بمدينة جدة، بالتعاون مع فرقة الموسيقى العربية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، وبحضور حازم رمضان سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، والفنانة جيهان مرسي رئيسة الإدارة المركزية للموسيقى العربية، وعدد من قناصل الدول العربية والأجنبية.

36735789_783401058680962_181823729624416256_n

ويعد هذا هو الحفل الثالث لوحيد ممدوح في السعودية، بعد الحفل الذي أقيم من شهور وأهدى فيه جمهور الرياض "وحيد" لقب "عمر خورشيد الألفية الجديدة"، ومن قبلها جمهور مدينة أبها وهو الحفل الذي أقيم، الأربعاء الماضي، بمشاركة المايسترو حمادة الموجي وفرقته.

وحيد وصف تفاعل جمهور حفله في جدة بالمشجع على تقديم المزيد من الحفلات في المملكة؛ إذ يستعد لتقديم حفلين في سوق عكاظ بالطائف يومي الثامن والتاسع من يوليو الجاري، والذي تحل مصر ضيف شرف عليه لأول مرة هذا العام.

36743590_783401025347632_3433979640534794240_n

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وحيد ممدوح يعيد روح العندليب في جدة بأغنية «التوبة» (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري