أروى تطرح أغنية «الحكولي» باللهجة العراقية (فيديو)
أروى تطرح أغنية «الحكولي» باللهجة العراقية (فيديو)

أروى تطرح أغنية «الحكولي» باللهجة العراقية (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أروى تطرح أغنية «الحكولي» باللهجة العراقية (فيديو)، أروى تطرح أغنية «الحكولي» باللهجة العراقية (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أروى تطرح أغنية «الحكولي» باللهجة العراقية (فيديو).

المنظار طرحت الفنانة أروى، على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، أحدث أغنياتها المصورة بعنوان "الحكولي"، وتتميز الأغنية بإيقاعها الموسيقي الهادئ؛ إذ وضع ألحانها سيف عامر، والأغنية من كلمات رامي العبودي، وتوزيع مهند خضر، ورغم أن هذه هي التجربة الأولى لأروى في الغناء باللهجة العراقية، فإنها نالت عنها إشادات عديدة عبر "يوتيوب"، من أبرز التعليقات: "مبروك يا عمري الأغنية كثير حلوة.. أحبك هواي وأبدعتي باللون العراقي"، فيما انتقد آخرون قصر مدة الأغنية، وكتب أحدهم: "التوزيع جميل مع صوتك أجمل لكن قصر الأغنية قد تجد ضعفا في التقييم".

يُذكر أن آخر أغنيات أروى كانت "أقول أنساك" التي صدرت قبل عدة أشهر، ويأتي ذلك ضمن خطتها لطرح مجموعة من الأغنيات "السينجل"، واستبعادها تقديم ألبوم كامل، وفقًا لما ذكرته في تصريحات صحفية سابقة، حينما أوضحت: "ألغيت الفكرة تمامًا لأنها مضيعة للوقت؛ فالألبوم يأخذ أكثر من عامين حتى أستقر على كافة أغانيه، وأركز خلال الفترة المقبلة على أغاني الفيديو كليب بكلمات وألحان جديدة".

من جهة أخرى، تحضر أروى برنامجا جديدا، يختلف عن نوعية برامجها التي قدمتها وحققت مشاهدات مرتفعة وقت عرضها، منها "آخر من يعلم" على mbc، و"الليلة دي" على CBC، لذا تنوي المجيء للقاهرة للاتفاق مع صنّاع البرنامج على فكرته، وملامحه العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أروى تطرح أغنية «الحكولي» باللهجة العراقية (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري