صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل
صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل

صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل، صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل.

المنظار بهاء حجازي

تدوال نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة جديدة للإعلامي توفيق عكاشة خلال قضائه شهر العسل بعد زواجه من الإعلامية حياة الدرديري.

وظهر "عكاشة" في الصورة، وهو يستمتع بقضاء شهر العسل داخل إحدى الفنادق بمنطقة الساحل الشمالي، وعلقت صفحة تابعة لـ "عكاشة" على الفيس بوك على صورته نقلا عنه: "أقضى وقت جميل مع زوجتي الإعلامية الكبيرة حياة الدرديري وأشكركم جميعا، وأنا متعود على الإشاعات نظرا لقولي كلمة الحق بلا خوف".

يّذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة "الفراعين" احتفل بزفافه على الإعلامية حياة الدرديري يوم الإثنين الماضي بأحد المراكب النيلي في جو أسري بعيدا عن الأضواء، وانتشرت شائعات بعد الزفاف عند تعرضه لوعكة صحية وهو ما نفاه عكاشة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز