10 خسائر إرهابية لقطر منذ قرار المقاطعة.. تعرف عليها
10 خسائر إرهابية لقطر منذ قرار المقاطعة.. تعرف عليها

10 خسائر إرهابية لقطر منذ قرار المقاطعة.. تعرف عليها المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم 10 خسائر إرهابية لقطر منذ قرار المقاطعة.. تعرف عليها، 10 خسائر إرهابية لقطر منذ قرار المقاطعة.. تعرف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 10 خسائر إرهابية لقطر منذ قرار المقاطعة.. تعرف عليها.

المنظار تنزف قطر إمارة الإرهاب الأولى فى المنطقة الكثير من أموالها واقتصادها بسبب الخسائر الإرهابية التي تلحق بها منذ قرار الرباعي العربي بالمقاطعة، وبعد مرور أكثر من عام على مقاطعة كلا من مصر والسعودية والإمارات والبحرين لإمارة الدوحة الراعية للإرهاب، ما زالت تصر قطر على السير فى مشاورها الضال واستنزاف أموال وثروات الشعب القطري.

وخسرت قطر حربها ضد الرباعي العربي في معركة كسب الرأي العام العالمي لصفوفها بصرف ملايين الدولارات المشبوهة على وسائل الإعلام الغربية للترويج إلى أنها محاصرة من الدول العربية الأربعة ويتم تجويع شعبها وتدمير اقتصادها، وذلك بعد تأكد دعم قطر وإيوائهم لعناصر وقيادات تيارات إرهابية متورطة فى الكثير من الأعمال الإرهابية فى مصر وسوريا واليمن وليبيا، فضلا عن الارتماء في أحضان إيران.

وأعدت قناة سكاى نيوز إحصائية حديثة لأبرز 10 خسائر إرهابية لحقت بإمارة قطر منذ قرار المقاطعة فى 5 يونيو 2017 إلى الآن، وهى:

- يونيو ويوليو 2017  الجيش الليبي يعلن سيطرته على الجفرة وتحرير بنغازي بالكامل.

- يوليو 2017 العرق تعلن تحرير مدينة الموصل من تنظيم داعش الإرهابي.

- أغسطس 2017  الحزام الأمني يعلن تحرير مديريات عدة فى أبين من القاعدة.

- أكتوبر 2017  قوات سوريا الديمقراطية تعلن تحرير مدينة الرقة من داعش.

- نوفمبر 2017  تحرير مدينة دير الزور السورية من داعش.

- ديسمبر 2017  قوات الشرعية اليمنية تحرر مديرتي بيحان وعسيلان في شبوة من الحوثيين.

- فبراير 2018  النخبة الحضرمية تحرر وادي المسيني في حضر موت من القاعدة.

- مارس 2018  النخبة الشبوانية تحرر مديريات عدة فى شبوة بعملية السيف الحاسم.

- يونيو 2018  الجيش الليبي يحرر مدينة درنة من تنظيم القاعدة.

- من يناير ليونيو 2018  قوات الشرعية اليمنية تتقدم على جبهة الساحل الغربي ضد الحوثيين

وتحاول قطر منذ إعلان الدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب، السعودية والإمارات والبحرين ومصر لها في 5 من يونيو 2017؛ أن تعكس صورة إيجابية حول أوضاعها الاقتصادية وذلك الأمر المغاير تمامًا للحقيقة والواقع، بحسب التقارير والبيانات المنشورة طوال العالم الماضي ونزيف الاقتصاد والخسائر التي تتعرض لها الإمارة الإرهابية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 10 خسائر إرهابية لقطر منذ قرار المقاطعة.. تعرف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية