مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة
مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة

مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة، مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة.

المنظار محمد فوزي

 

أعلنت شركة إعلام المصريين، اليوم الخميس، عن استحواذها على شبكة تليفزيون الحياة.

 

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة، "إن إعلام المصريين ستضخ محتوى جديدًا مع طاقة إنتاجية كبيرة حتى تعود قنوات الحياة لسابق عهدها في مقدمة القنوات المصرية".

 

يشار إلى أن شركة إعلام المصريين هي مالكة لشبكة قنوات أون ON وموقع وجريدة اليوم السابع وترددات راديو النيل، إضافة إلى ما تقدمه في مجالات الإنتاج والإعلان والعلاقات العامة والتسويق الرياضي وخدمات الإعلام الرقمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز