قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور
قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور

قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور، قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور.

المنظار انتهي الفنان المصري محمد عيد، والذي يعد أشهر قزم فى السينما المصرية، من تصوير فيلمه الجديد ويحمل اسم “نيران الغضب”، مع عدد من الفنانين.

فيلم “نيران الغضب” هو أول بطولة مطلقة، لقزم السينما المصرية محمد عيد، حيث ظهر من قبل فى عدد من الأعمال الفنية أبرزها “الرجل الأبيض المتوسط” مع أحمد آدم عام 2001، ومسرحية “أهلا يا بكوات”، ومسلسل “الزناتى مجاهد” مع سامح حسين.

ويشارك في بطولة العمل أحمد فرحات، ومجدى عبد الحليم، وحسن الهلالى، ويحيى البحيرى، وحنان العجوانى، وإسلام خليفة، ومن إخراج عصام مصطفى.

 

20170731_213333_7668.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي