ماجدة موريس: دراما رمضان اتخذت من العنف وسيلة لرواية قصتها
ماجدة موريس: دراما رمضان اتخذت من العنف وسيلة لرواية قصتها

ماجدة موريس: دراما رمضان اتخذت من العنف وسيلة لرواية قصتها المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم ماجدة موريس: دراما رمضان اتخذت من العنف وسيلة لرواية قصتها، ماجدة موريس: دراما رمضان اتخذت من العنف وسيلة لرواية قصتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماجدة موريس: دراما رمضان اتخذت من العنف وسيلة لرواية قصتها.

المنظار علقت الناقدة الفنية ماجدة موريس على دراما رمضان، قائلة: "بعض مسلسلات رمضان اهتمت بقالب الأكشن بشكل مبالغ فيه، واتخذت العنف وسيلة لرواية قصتها، مثل (فوق السحاب. رحيم. طايع)، رغم أنها تضمنت جهدًا تقنيًا وفنيًا كبيرًا، وتم تصويريها بعضها في عدة دول".

وعن أفضل الأعمال هذا العام، قالت "موريس" لـ"المنظار": "أكثر من عمل على رأسها (عوالم خفية) و(اختفاء) و(ليالي أوجيني) و(بالحجم العائلي)"، مؤكدة أن تلك الأعمال قدمت أفكارًا متنوعة، وعملت على جذب المشاهد بأكثر من طريقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماجدة موريس: دراما رمضان اتخذت من العنف وسيلة لرواية قصتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن