توفيق عكاشة يكشف سبب غياب حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية
توفيق عكاشة يكشف سبب غياب حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية

توفيق عكاشة يكشف سبب غياب حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم توفيق عكاشة يكشف سبب غياب حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية، توفيق عكاشة يكشف سبب غياب حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توفيق عكاشة يكشف سبب غياب حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية.

المنظار كشف الإعلامي توفيق عكاشة، أسباب تغيب الإعلامية حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية بعد توقف قناة الفراعين، وذلك في أولى حلقات برنامجه "مصر اليوم"، على قناة "العاصمة".

وأضاف عكاشة،  أن الدرديري منشغلة بابنتها في امتحانات الثانوية العامة من أجل تحديد مسار ابنتها ومستقبلها، ولذلك انشغلت عن الظهور عن الإعلام في هذا التوقيت.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توفيق عكاشة يكشف سبب غياب حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن