ممدوح شاهين يحل أزمة «قصر العشاق»
ممدوح شاهين يحل أزمة «قصر العشاق»

ممدوح شاهين يحل أزمة «قصر العشاق» المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ممدوح شاهين يحل أزمة «قصر العشاق»، ممدوح شاهين يحل أزمة «قصر العشاق» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ممدوح شاهين يحل أزمة «قصر العشاق».

المنظار بعد انتهاء عرض مسلسل "قصر العشاق" ضمن الماراثون الدرامى الرمضانى، توصل المنتج ممدوح شاهين إلى حل لأزمته الأخيرة مع أبطال العمل بشأن مستحقاتهم المالية، حيث منحهم شيكات بنكية لصرف هذه المستحقات.

كان أبطال العمل، وعلى رأسهم الفنان فاروق الفيشاوى، قد هددوا بعدم تصوير المشهد الأخير احتجاجا على عدم التزام ممدوح شاهين بدفع مستحقاتهم، ما دفع الفيشاوى للتكفل بتسديد كافة مستحقات فريق العمل حال امتناع شاهين عن الوفاء بالتزاماته.

ووقعت مشادة كلامية بين الفيشاوى وشاهين بسبب هذه الأزمة، ما دفع باقى فريق العمل لتصعيد الموقف وهددوا بوقف تصوير المشهد الأخير.

"قصر العشاق" بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما منهم: سهير رمزى، وعزت العلايلى، وفاروق الفيشاوى، وبوسى، وخالد زكى، وسوزان نجم الدين، وكمال أبورية، من تأليف محمد الحناوى، وإنتاج ممدح شاهين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ممدوح شاهين يحل أزمة «قصر العشاق»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ