ميريهان حسين تقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي.. صور
ميريهان حسين تقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي.. صور

ميريهان حسين تقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي.. صور المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم ميريهان حسين تقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي.. صور، ميريهان حسين تقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميريهان حسين تقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي.. صور.

المنظار القاهرة - هويدا أبوسمك

سافرت الفنانة المصرية ميريهان حسين إلى الساحل الشمالي لقضاء أجازة عيد الفطر.

ميريهان شاركت جمهورها في صور لها من رحلتها، حيث نشرت صورة لها وهي في البحر، بينما ظهرت في عدد من اللقطات بصحبة صديقاتها، وارتدت ميريهان ملابس صيفية شفافة.

ميريهان ظهرت في لقطة أخرى وهي تحتض كلبها، وبدا الكلب كبير جدا، وجاءت تعليقات الجمهور ساخرة ومنها: «كبير عليكي، شكله مرعب، دا ايه نوع الكلب دا».

ميريهان تنتظر الحكم في قضيتها مع ضابطي الشرطة في الواقعة المعروفة بـ «كمين الهرم»، حيث تواجه تهمة سب وقذف بينما يواجه الضباط تهمة التعدي عليها.

20170630_095344_2833.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميريهان حسين تقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي