الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد تعليقها على ارتفاع أسعار البنزين
الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد تعليقها على ارتفاع أسعار البنزين

الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد تعليقها على ارتفاع أسعار البنزين المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد تعليقها على ارتفاع أسعار البنزين، الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد تعليقها على ارتفاع أسعار البنزين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد تعليقها على ارتفاع أسعار البنزين.

المنظار نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده فيديو علقت من خلاله على ارتفاع أسعار البنزين، والذي كان له أثر سيء على الجمهور منذ إعلانه.

الفنانة المصرية فيفي عبده قالت من خلال الفيديو الذي نشرته عبر «فيس بوك»: «البنزين غلي طاب ما يغلي مش قادر تفول متفولش، عايز تروح مشوار ادفع، انت لو عايز تشوف فيلم مش هتدفع التذكرة».

جمهور الفنانة المصرية انهال عليها بوابل من الشتائم، واتهمها الجمهور بأنها فنانة غنية ولا تشعر بالمعاناة التي يعيش فيها المصريين، واتهمها البعض بالمحاباة للسلطة على حساب الجمهور

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد تعليقها على ارتفاع أسعار البنزين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي