هيئة تنظيم أيام قرطاج لفنون العرائس تكشف عن برنامج الدورة الأولى في ندوة صحفية
هيئة تنظيم أيام قرطاج لفنون العرائس تكشف عن برنامج الدورة الأولى في ندوة صحفية

هيئة تنظيم أيام قرطاج لفنون العرائس تكشف عن برنامج الدورة الأولى في ندوة صحفية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم هيئة تنظيم أيام قرطاج لفنون العرائس تكشف عن برنامج الدورة الأولى في ندوة صحفية، هيئة تنظيم أيام قرطاج لفنون العرائس تكشف عن برنامج الدورة الأولى في ندوة صحفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة تنظيم أيام قرطاج لفنون العرائس تكشف عن برنامج الدورة الأولى في ندوة صحفية.

المنظار  تعقد هيئة تنظيم الدورة الاولى لأيام قرطاج لفنون العرائس بتونس يوم الثلاثاء 18سبتمبر 2018 بداية من الساعة العتشرة والنصف صباحا بقاعة المبدعين الشبّان بمدينة الثقافة ندوة صحفية لتقديم برنامج الدورة التأسيسية لأيام قرطاج لفنون العرائس التي ستنطلق من 22  سبتمبر لتتواصل الى غاية يوم 29 من نفس الشهر.

وتعتبر أيام قرطاج لفن العرائس تظاهرة دولية في اختصاص المسرح العرائسي، تُضاف إلى قائمة المهرجانات المختصّة في تونس على غرار أيام قرطاج المسرحية والسينمائية والموسيقية. وتلقت إدارة المهرجان طلبات من 20 دولة للمشاركة في هذه التظاهرة المسرحية العرائسية التي ستلتئم بإدارة الفنانة العرائسية حبيبة الجندوبي.
وقامت إدارة المهرجان بالتنسيق مع المخرج أنيس الأسود لتحويل مسرحية " في العاصفة" من إخراج حسن المؤذن، إلى شريط سينمائي عرائسي سيكون الأول من نوعه في تونس والعالم العربي.
يذكر أن إذاعة الجوهرة أف أم ستكون الشريك الإعلامي لأيام قرطاج لفنون العرائس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هيئة تنظيم أيام قرطاج لفنون العرائس تكشف عن برنامج الدورة الأولى في ندوة صحفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر