صفاقس : نحو تحويل الأيام الثقافية البلدية إلى مهرجان دولي
صفاقس : نحو تحويل الأيام الثقافية البلدية إلى مهرجان دولي

صفاقس : نحو تحويل الأيام الثقافية البلدية إلى مهرجان دولي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم صفاقس : نحو تحويل الأيام الثقافية البلدية إلى مهرجان دولي، صفاقس : نحو تحويل الأيام الثقافية البلدية إلى مهرجان دولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صفاقس : نحو تحويل الأيام الثقافية البلدية إلى مهرجان دولي.

المنظار اقترحت لجنة الفنون والثقافة والتربية والتعليم ببلدية صفاقس دعم تظاهرة الأيام الثقافية البلدية، لتصبح مهرجانا يؤسس لتظاهرة دولية تليق بالجهة.

وتم التأكيد خلال جلسة عمل انعقدت يوم الأربعاء 13 سبتمبر بقصر البلدية، على تدعيم النشاط الثقافي البلدي، وتخصيص ميزانية له ضمن ميزانية بلدية صفاقس لسنة 2019.
كما تم الاتفاق على دعم التظاهرات الثقافية بمختلف الدوائر والانفتاح على ثقافة الشارع والثقافة المتاحة للجميع، وكذلك إحياء عدد من التظاهرات التي توقفت لمدة سنوات منها مهرجان البستان وجائزة بلدية صفاقس للتأليف والإبداع.
واقترحت هذه اللجنة أيضا دعم كافة التظاهرات الثقافية بالجهة. وأكدت على تنظيم استشارة ثقافية تهم كل الأطراف المتدخلة في الشأن الثقافي بمدينة صفاقس.

وات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صفاقس : نحو تحويل الأيام الثقافية البلدية إلى مهرجان دولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر