المربي الفاضل و المقدم التلفزي رضا البحري في ذمة الله
المربي الفاضل و المقدم التلفزي رضا البحري في ذمة الله

المربي الفاضل و المقدم التلفزي رضا البحري في ذمة الله المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم المربي الفاضل و المقدم التلفزي رضا البحري في ذمة الله، المربي الفاضل و المقدم التلفزي رضا البحري في ذمة الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المربي الفاضل و المقدم التلفزي رضا البحري في ذمة الله.

المنظار فقدت التلفزة التونسية و الاسرة التربوية في تونس اليوم واحدا من ابرز رجالاتها وهو المربي الفاضل و المقدم التلفزي رضا البحري الذي يعرفه الكبار منا من خلال برنامج بين المعاهد الذي كان يحظى في السبعينات بمشاهدة كبيرة من جمهور التربية والتعليم كما انتج برنامجا مشابها للمدارس بعنوان مدرستي .

وهو رجل تربية وناظم للشعر وكاتب للقصة القصيرة للأطفال نشر منها كثيرا في مجلة عرفان ..وللرجل اثر في المنظمة التونسية للطفولة وفي اللجنة الثقافية بالحمامات التي ترأسها لسنوات في الثمانينات و التسعينات..رحمه الله واسكنه فسيح جناته وجعل ذكراه خالدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المربي الفاضل و المقدم التلفزي رضا البحري في ذمة الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر