مجموعة لاباس : لا معنى للحياة دون سعادة وسلام وقريبا سنقدم أغنية لأولاد بومخلوف
مجموعة لاباس : لا معنى للحياة دون سعادة وسلام وقريبا سنقدم أغنية لأولاد بومخلوف

مجموعة لاباس : لا معنى للحياة دون سعادة وسلام وقريبا سنقدم أغنية لأولاد بومخلوف المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم مجموعة لاباس : لا معنى للحياة دون سعادة وسلام وقريبا سنقدم أغنية لأولاد بومخلوف، مجموعة لاباس : لا معنى للحياة دون سعادة وسلام وقريبا سنقدم أغنية لأولاد بومخلوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة لاباس : لا معنى للحياة دون سعادة وسلام وقريبا سنقدم أغنية لأولاد بومخلوف.

المنظار تحدث نجيم بويزول قائد مجموعة لاباس العالمية خلال مداخلته في برنامج "Jawhara By Night " على الجوهرة أف أم عن مسيرة المجموعة وعن سلسلة العروض التي تقدمها خلال الصائفة الحالية في تونس ومن ضمنها سهرة الليلة التي ستقام في إطار مهرجان روحانيات 2018 إضافة إلى المشاركة الناجحة في مهرجان الجاز بقرطاج وغيرها من العروض الأخرى.

وأعرب نجيم عن سعادته وبقية أعضاء المجموعة بتفاعل الجماهير التونسية مع مشروعهم الموسيقي والحضور القوي في كل العروض التي قدموها إلى حد الآن معتبرا أن سر نجاحهم يعود إلى أدائهم للأغاني التي تلامس واقع الجمهور وتذكره بأن المعنى الحقيقي للحياة  السعادة والسلام.
ورحب الفنان الجزائري بفكرة أداء أغنية من التراث التونسي مؤكدا أنه وبحكم صداقته مع عدد من الفنانين والأشخاص من ولاية الكاف فإنه سيسعد بأداء أغنية لمجموعة أولاد بومخلوف.  
وأوضح نجيم بويزول أن "لاباس" تعاملت في ألبومها الأخير مع فنانين من كولومبيا وكوبا رغبة منها في إثراء الموسيقى التي تقدمها وكذلك في إطار التنوع والإنفتاح على مدراس وثقافات جديدة خاصة وهو ما يعكسه الألبوم الجديد الذي تمتزج فيه الموسيقى الشعبية والغجرية والفلامينكو بموسيقى الكومبيا والباييناتو وبيّن أن الألبوم الجديد سيكون فيه أيضا تكريم للفنان الشعبي الجزائري عمر الزاهي.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجموعة لاباس : لا معنى للحياة دون سعادة وسلام وقريبا سنقدم أغنية لأولاد بومخلوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر