حوار نادر يبث لأول مرة مع الفنان التشكيلي زبير التركي
حوار نادر يبث لأول مرة مع الفنان التشكيلي زبير التركي

حوار نادر يبث لأول مرة مع الفنان التشكيلي زبير التركي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم حوار نادر يبث لأول مرة مع الفنان التشكيلي زبير التركي، حوار نادر يبث لأول مرة مع الفنان التشكيلي زبير التركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حوار نادر يبث لأول مرة مع الفنان التشكيلي زبير التركي.

المنظار يسهر مشاهدو القناة الوطنية الأولى ليلة الاثنين 10 سبتمبر 2018 في حدود الساعة 22h30، مع احد ابرز رواد الرسم والنحت في تونس الفنان الكبير الراحل زبير التركي الذي عرفت لوحاته الفنية شهرة واسعة في حوار نادر يبث لأول مرة كان أعده وقدمه الحبيب جغام ولم يتسنى بثه في بداية الالفية الثانية لأسباب خارجة عن نطاق التلفزة التونسية.

في حواره الممتع يتحدث زبير التركي عن حياته وعن شغفه بفن الرسم وعن رصده للحياة اليومية في مدينة تونس العتيقة وعن سبره لأغوار النفس والعواطف والأحاسيس والألوان بتعبيرات قوية وصافية وصادقة وخير مثال على ذلك تمثال العلامة التونسي مؤسس علم الاجتماع ابن خلدون المنتصب بشارع الحبيب بورقيبة  في قلب العاصمة.
وترافقه كاميرا البرنامج ليكون دليلها في جولة عبر مرسمه البديع الذي انفق في تأسيسه أموالا طائلة وأفنى في انجازه لسنوات طويلة من عمره هذا إلى جانب بث شهادات لنقاد ومثقفين حول هذا الفنان.

" رحلة الايام" مع زبير التركي تبث لأول مرة في سهرة الاثنين 10 سبتمبر على الوطنية الأولى تقديم: الحبيب جغام و اخراج: الحبيب الجمني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حوار نادر يبث لأول مرة مع الفنان التشكيلي زبير التركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر