بالفيديو.. مفاجأة غير متوقعة لرجال شرطة يلقون القبض على حرامي سيارات
بالفيديو.. مفاجأة غير متوقعة لرجال شرطة يلقون القبض على حرامي سيارات

بالفيديو.. مفاجأة غير متوقعة لرجال شرطة يلقون القبض على حرامي سيارات المنظار نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. مفاجأة غير متوقعة لرجال شرطة يلقون القبض على حرامي سيارات، بالفيديو.. مفاجأة غير متوقعة لرجال شرطة يلقون القبض على حرامي سيارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. مفاجأة غير متوقعة لرجال شرطة يلقون القبض على حرامي سيارات.

المنظار فاجأ قرد صغير رجال شرطة في فلوريدا الأمريكية ، عقب تشبثه برجل أثناء اعتقاله بسبب سرقة السيارات.

وقال مأمور مركز الشرطة في تصريحات إعلامية ، إن رجال الشرطة تمكنوا من إلقاء القبض على لص قام بسرقة سيارة، لكن أثناء اعتقاله تم العثور على قرد يتشبث بقميصه.

وظهر القرد في مقطع فيديو نشرته شرطة فلوريدا ، يرتدي حفاضا ويمسك بالرجل وهو يكمل الأوراق مع الضباط، حيث طلب منه أحد الضباط أن يودع حيوانه الأليف ، وغمر القرد صاحبه بالأحضان والقبلات قبل نقله إلى صندوق للحيوانات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. مفاجأة غير متوقعة لرجال شرطة يلقون القبض على حرامي سيارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور