مركزية مكة: الـ«VR» تنجح في بيع 50 ألف م2
مركزية مكة: الـ«VR» تنجح في بيع 50 ألف م2

مركزية مكة: الـ«VR» تنجح في بيع 50 ألف م2

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم مركزية مكة: الـ«VR» تنجح في بيع 50 ألف م2، مركزية مكة: الـ«VR» تنجح في بيع 50 ألف م2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

مركزية مكة: الـ«VR» تنجح في بيع 50 ألف م2

.

المنظار أعلن وكيل البيع القضائي عبدالسلام قاضي فلاته نجاح تكتل عقاري في الفوز بشراء العقارات التي طرحت للبيع (الخميس) الماضي، بمساحة 50 ألف متر مربع، مقسمة على ثلاثة مواقع، وذلك بعد توافق كبير من الملاك.

وأشار فلاته إلى أن تدشين تقنية الواقع الافتراضي «VR» سهلت من عملية البيع، إذ جعلت المشتري يقف على العقار المعروض على الطبيعة، وهي خدمة تقدم لأول مرة في المزادات العلنية، بعد تدريب شباب سعوديين على استخدامها وتشغيلها.

وبين أن العقارات المعنية يمكنها أن تشكل إضافة للقطاع الفندقي، خصوصا أن جميعها تتجاوز مساحاتها 10 آلاف متر مربع؛ ما يدخلها ضمن إشراف هيئة تطوير مكة المكرمة فتصبح من المشاريع المميزة، بما يتسق مع رؤية 2030، التي تستهدف توسيع قطاع الإيواء لاستيعاب الأعداد المستهدفة من الحجاج والمعتمرين والزوار.

من ناحيته، لفت مصدر بمحكمة التنفيذ بمكة المكرمة إلى نجاح بيع 95% من العقارات التي طرحت خلال 2017؛ ما يشير إلى حراك فعلي في الفرص الاستثمارية التي قادتها تكتلات ومجموعات مختلفة المستويات، بينها شركات برزت في هذا المجال بشكل لافت.

وأوضح ممثل رئيس محكمة التنفيذ بمكرمة المكرمة مشاري الحازمي، على هامش انعقاد أضخم مزاد من نوعه لبيع آخر أكبر الأراضي البيضاء التي تتوسط المسجد الحرام والمشاعر المقدسة، أن وكيل البيع القضائي دشن بحضور محكمة التنفيذ والأمين العام لغرفة تجارة وصناعة مكة المكرمة إبراهيم البرديسي، في مزاد «محبس الجن» خدمة استخدام تقنية الواقع الافتراضي، التي تضع المعنيين على الأراضي بكامل تفاصيلها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

مركزية مكة: الـ«VR» تنجح في بيع 50 ألف م2

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ