وزير الطاقة: تمديد خفض إنتاج النفط محل نقاش
وزير الطاقة: تمديد خفض إنتاج النفط محل نقاش

وزير الطاقة: تمديد خفض إنتاج النفط محل نقاش المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم وزير الطاقة: تمديد خفض إنتاج النفط محل نقاش، وزير الطاقة: تمديد خفض إنتاج النفط محل نقاش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الطاقة: تمديد خفض إنتاج النفط محل نقاش.

المنظار شدد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة، على أن تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط بين الدول المصدرة، والذي ينتهي في مارس المقبل محل نقاش. وأعرب معاليه عن تفاؤله بنتائج الاجتماع الوزاري المقبل لمنظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» المقرر عقده نهاية أكتوبر وأوائل نوفمبر المقبلين.

وقال معاليه في تغريدة على حسابه على «تويتر» أمس: «متفاؤلون بالتوصل إلى إجماع يساعد على توازن السوق خلال عام 2018». وأضاف معاليه: «لا نستطيع أن نعلق على ما هو القرار المقبل لأن هذا ما سيناقشه الاجتماع الوزاري للمنظمة».

وشدد معاليه على أن مستوى الدول بخفض إنتاج النفط مرضٍ للإمارات، مشيرا إلى أن الاجتماع الوزاري لمنظمة «أوبك»سيناقش إمكانية تمديد الخفض خلال العام المقبل، ومدة التمديد محل نقاش.

ونوه معاليه إلى أن السوق يتجه إلى الاتزان نتيجة الطلب العالمي والاستمرار في خفض منسوب المخزون العالمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الطاقة: تمديد خفض إنتاج النفط محل نقاش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان