كوبا تواجه جفاف  80 عاماً بالتحلية
كوبا تواجه جفاف 80 عاماً بالتحلية

كوبا تواجه جفاف 80 عاماً بالتحلية المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم كوبا تواجه جفاف 80 عاماً بالتحلية، كوبا تواجه جفاف 80 عاماً بالتحلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كوبا تواجه جفاف 80 عاماً بالتحلية.

المنظار تعاني الشواطئ البيضاء السياحية في بلدة جوانابو التي تبعد 25 كيلومتراً شرق العاصمة الكوبية هافانا، مشكلة تواجهها كوبا منذ عقود عدة: وهي النقص المزمن في الماء. السلطات الكوبية تأمل الآن في أنه من الممكن أن يكون المحيط الذي تطل عليه جوانابو جزءاً من حل مشكلة الجفاف التي يقول العلماء إنها مستمرة منذ 80 سنة في كوبا.

ويقول إيفان جونزالو بيتا، مدير شركة تستورد معدات إلكترونية لاستخدامها في المصانع، إن محطة مثل المحطة في جوانابو تبلغ تكلفتها نحو 240 ألف دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كوبا تواجه جفاف 80 عاماً بالتحلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان