الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوع
الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوع

الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوع المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوع، الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوع.

المنظار المنظار - وكالات

تراجعت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوياتها في أسبوع، مع صعود الدولار والأسهم، بعد أن استوعب المستثمرون نتائج انتخابات التجديد النصفي الأمريكية ليحولوا تركيزهم صوب قرار السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) المقرر اليوم.

وانخفض الذهب بنسبة 0.3% إلى 1222.31 دولار للأوقية، بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ أول نوفمبر عند 1221.1 دولار في وقت سابق من الجلسة، كما تراجعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.2% إلى 1226.3 دولار للأوقية.

ومن غير المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة حتى اجتماعه المقبل في ديسمبر، لكن المتعاملين ينتظرون لمعرفة إن كان سيقدم أدلة على زيادات محتملة في ديسمبر وفي 2019.

من جانبه، قال إليا سبيفاك، محلل سوق الصرف في ديلي اف.اكس، إن زيادة الفائدة في ديسمبر مستوعبة في الأسعار تماما، لكن توقعات العام المقبل مازالت غير مؤكدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام